<p><span>تجذب إليها الأنظار؛ بالتالي تجعلك أكثر انتباهاً أيضاً.</span></p>

تجذب إليها الأنظار؛ بالتالي تجعلك أكثر انتباهاً أيضاً.

احجز تجربة قيادة
ما الذي يمكننا تقديمه لشخص يذهب إلى كل مكان بالفعل؟ ما الانطباع الذي يخلفه توقع كل موقف قادم بشكل مسبق؟ كيف تقنع الأشخاص الذين لهم فضل كبير بالفعل في مجال الإقناع؟ عن طريق إظهار الاهتمام. عن طريق إظهار الاحترام. عن طريق إظهار التقدير. في كل حالة إلى مستوى غير معروف حتى الآن. استمتع بفئة S. استمتع بالقيادة الذكية.

مجموعات التجهيزات

التجهيزات القياسية.

وبالإضافة إلى جميع الابتكارات وخصائص الراحة، لا تقدر المزايا الخاصة بالمواصفات القياسية لفئة S بثمن: الفخامة والجاذبية. لقد تم تصميم شبكة الرادياتير من جديد بالكامل لإضفاء مزيد من الأناقة والدقة على مظهرها، ويتم طلاء الدعامات باللون الأسود الشديد اللمعان - تمنح التفاصيل الدقيقة مظهراً أنيقاً للسيارة- كما يتم إجراء المزيد من التحسينات على الجزء الأمامي المعبر من خلال مصابيح LED الأمامية العالية الأداء، بما في ذلك حروف "مرسيدس-بنز" المضيئة.

مجموعة AMG.

تضفي مجموعة سيارات AMG اللمسة الحصرية لسباقات السيارات على فئة S الجديدة. ويتألف تصميم هيكل سيارة AMG من: مصدات أمامية وخلفية قوية للغاية، بالإضافة إلى العتبات الجانبية التي تجعل السيارة تبدو منخفضة على الطريق، كما ترحب مجموعة AMG Line Plus ذات الطابع الرياضي بركابها في مقاعد رياضية من AMG مكسوة بجلد "نابا"؛ وستحظى مجموعة العجلات المحسنة لسيارات AMG بإعجاب عشاق السيارات، حيث تتميز بتصميمات جديدة تمثل عنواناً لطموح الفئة S لاحتلال الصدارة بشكل مثالي.

الباقة الحصرية Exclusive.

ترتقي المجموعة المنسقة بشكل أنيق للكماليات العالية الجودة إلى أعلى التوقعات فيما يتعلق بالراحة والجودة والتصميم. كما أن الاستخدام السخي لجلد "نابا" الخاص بالباقة الحصرية "Exclusive" والمساحات الكبيرة من الزخارف الخشبية يعمل على تحسين مستوى التميز للتصميم الداخلي. ويزداد التأثير من خلال التفاصيل الأخرى الدقيقة، مثل: عتبات الأبواب المضيئة مع ظهور حروف "مرسيدس-بنز" وصندوق الأمتعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وبطانة السقف وعوازل الشمس، المزينة بألياف DINAMICA الدقيقة الفاخرة.

ديزاينو.

تضفي الزخارف والكماليات الجلدية من ديزاينو الخاصة بالباقة الحصرية "Exclusive" الطابع الشخصي على التصميم الداخلي، وتشهد على براعة الصناعة التي تظهر على السيارة. وتتضمن خيارات الزخارف الجديدة خشب مفتوح المسام من ديزاينو باللون الأسود أو البني. ويتمثل أحد المعالم الجديدة والمبتكرة بعض الشيء بين خيارات الفرش في الجلد المصبوغ بالأنيلاين الخاص بالباقة الحصرية "Exclusive" من ديزاينو بمجموعة الألوان البيج اللامع / الأزرق الغامق.

الداخلي

عجلة القيادة ذات خاصية التحكم باللمس.

تحتوي عجلة القيادة الرياضية الثلاثية الأضلاع والمتعددة الوظائف المكسوة بجلد "نابا" الأسود، والتي يأخذ القسم السفلي منها شكلاً مسطحاً وتحتوي منطقة الإمساك بها على نقوش بارزة بشدة، فضلاً عن أذرع نقل السرعة الخاصة بعجلة القيادة والزخارف المطلية بالكروم الفضي المجلفن، على زر التحكم باللمس و4 مفاتيح وظائف في كل بطانات التحكم اليسرى واليمنى.

الإضاءة المحيطة.

تضفي الإضاءة المحيطة المكونة من 64 لوناً لمسة من الإبداع والأناقة على الجزء الداخلي، وخاصة في الليل. وتجسد مجموعة الألوان العشرة الخاصة بها الخصائص الفنية والأجواء المعاصرة والتصميم المتميز للمساحة. وتتبدل الألوان أيضاً في الوضع الديناميكي. وعند زيادة درجة حرارة التحكم في الطقس أو انخفاضها، يتغير لون الإضاءة المحيطة بشكل مؤقت (الأحمر أو الأزرق) للإشارة إلى تغيير درجة الحرارة.

باقة المقاعد الخلفية المريحة Rear Seat Comfort.

يتحقق أفضل مستوى للراحة أثناء الجلوس على المقاعد الخلفية الخارجية من خلال مجموعة المقاعد المتعددة الوظائف، التي تتضمن حجيرات الهواء القابلة للنفخ لضبطها بما يتناسب مع الأذواق الشخصية. وهذا هو السبب وراء تزكية AGR -وهي منظمة ألمانية معنية بسلامة العمود الفقري- لها، ومن ناحية أخرى تعمل وظيفة التدليك ENERGIZING على تحسين الإحساس بالرفاهية، وكذلك استخدام التدفئة وفقاً لمبدأ الحجر الساخن الباعث على الاسترخاء. ويمكن للركاب الموجودين في الخلف ضبط حجيرات الهواء الموجودة في مناطق أسفل الظهر والكتفين حسب رغباتهم وبما يتناسب مع وضعية جلوسهم.

زر التحكم السحري MAGIC SKY CONTROL.

يوفر زر التحكم السحري MAGIC SKY CONTROL إحساساً بالهواء الطلق بضغطة واحدة على الزر. حيث يمكن من خلال هذه التقنية تغيير لون السقف الزجاجي البانورامي الكبير والمتحرك والمكون من جزأين من الداكن إلى الشفاف أو العكس في غضون ثوانٍ معدودة، كما يمكن تغيير درجة الشفافية الخاص بقسمي السقف كل على حدة. تجدر الإشارة إلى أنه يعمل على تقليل السخونة بالجزء الداخلي للسيارة إلى حد كبير جداً في الوضعية المعتمة له. يتم تنشيط زر التحكم السحري MAGIC SKY CONTROL من خلال المفتاح الموجود في لوحة التحكم بالسقف.

نظام الصوت والترفيه

الشحن اللاسلكي.

يمكن شحن الهواتف المتحركة لاسلكياً بوصفها معياراً ودون وجود حامل للتليفون، فكل ما عليك هو أن تقوم بوضعه وشحنه وسيعمل الشحن اللاسلكي مع جميع الأجهزة المتحركة التي تدعم معيار Qi أو التي يمكنها تعديلها لتدعم هذا المعيار. ويتم دمج بطانة الشحن في مقصورة التخزين الموجودة في الجزء الأمامي لوحدة التحكم المركزية. ويتوفر الشحن اللاسلكي بشكل اختياري في وحدة التحكم المركزية الموجودة في الجزء الخلفي.

نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور Burmester®.

26 مكبراً صوتياً مصمم خصيصاً لهذا الغرض ومضخم صوت مزود بـ28 قناةً بإجمالي قدرة كهربائية 1590 وات، بالإضافة إلى التقنيات المطورة خصيصاً للمركبة، كل هذه الإمكانات تضمن صوتاً ثلاثي الأبعاد معبر ومتميز بشكل فريد - يساعد هذا النظام Burmester® في إنتاج "صوت ناعم رفيع الطراز". وفي ظل وجود نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد يستطيع الركاب تجربة الاستنساخ الثلاثي الأبعاد للصوت الأحادي والصوت المجسم والإشارات الموسيقية 5,1 والاستمتاع بها في المركبة.

السلامة

باقة مساعد القيادة "Driving Assistance".

يساعد الجمع بين أنظمة السلامة والمساعدة المتكاملة السائق في التخلص من التوتر وتقليل مخاطر الحوادث وتحسين الحماية للركاب ومستخدمي الطريق على حد سواء ضمن حدود الأنظمة المناسبة. ويتم تقديم المساعدة مع التحكم في المسافة والسرعة، وأيضاً مع التوجيه من بين أشياء أخرى، وتتضمن الباقة: مساعد ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC، ومساعد التوجيه النشط Active steering assist، ومساعد المكابح النشط Active Braking Assist، ومساعد التوجيه المراوغ Evasive Steering Assist، ونظام PRE-SAFE® PLUS.

نظام ®PRE-SAFE.

تستغرق عملية تغيير حياة الفرد تماماً بسبب حادثة سيارة مجرد ثانية فقط. وقد يساعد نظام PRE-SAFE® من مرسيدس-بنز في تقليل الضرر الواقع؛ فبمجرد أن تكتشف أجهزة الاستشعار بالمركبة أن التصادم أمر لا مفر منه، يتم تنشيط النظام الشامل لخصائص السلامة في غضون المدة الزمنية القصيرة المتبقية قبل وقوع التصادم.

مساعد الرؤية الليلية Night View Assist Plus.

تشهد الطرق حركة مرور بنسبة 20% أثناء الليل، علماً بأن 40% من جميع الحوادث المميتة تحدث خلال هذه الفترة، ويعمل مساعد الرؤية الليلية المعدل Night View Assist Plus على تمكين السائقين من اكتشاف المشاة أو الحيوانات الكبيرة الحجم بشكل مبكر في الظلام؛ حيث تظهر هذه الأجسام بوضوح في شاشة العرض الموجودة في كابينة القيادة، وللقيام بهذا الأمر: يضيء النظام الطريق في الأمام باستخدام مصباحين للأشعة تحت الحمراء المقاومة لحجب الرؤية، وبمساعدة كاميرا الأشعة تحت الحمراء الموجودة خلف الزجاج الأمامي، تظهر المنطقة بالكامل الموجودة في نطاق المصباح الأمامي العالي الشعاع على شكل صورة بلورية من أطياف اللون الرمادي، وتصدر كاميرا التصوير الحراري -الموجودة في شبكة الرادياتير- تحذيراً دقيقاً.