<p>Mercedes me connect</p>

Mercedes me connect

تسجيل الدخول

مقدمة عن برنامج Mercedes me connect

 

على تواصل دائم.

امتلك سيارة مرسيدس_بنز لتكون جزءاً من عالم يتواصل بذكاء. مع برنامج Mercedes me connect ستكون دائماً على تواصل مع سيارتك التي تُبقيك على اتصال بكل ما يهمّك.

The Beginning

خاصية التحكم عن بعد Remote Online.

راقب سيارتك في جميع الأوقات. تمكنك خدمات "Remote Online" من تفعيل جميع الوظائف الرئيسية الخاصة بسيارة مرسيدس لديك على هاتفك الذكي في أي وقت إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات، أو الاستعلام عن معلومات السيارة مثل: مستوى امتلاء الخزان، أو ضغط الإطارات، أو حالة المكابح، أو استخدام خاصية التتبع الجغرافي أو غلق/ فتح السيارة فستكون سيارة مرسيدس خاضعة لسيطرتك ورهن إشارتك في جميع الأوقات.

نظام مساعد ركن السيارة عن بعد Remote Parking Assist.

ركن السيارة بضغطة زر واحدة. لم يكن ركن السيارة من الهوايات المفضلة لديك، ومع ذلك تبرز الحاجة إلى خدمتنا الذكية عند أماكن الركن الضيقة . كل ما عليك فعله هو تفعيل نظام مساعد الركن عن بعد (Remote Parking Assist) والخروج من السيارة - يمكنك التحكم في مناورة الركن من خارج السيارة عن طريق التطبيق الموجود في هاتفك الذكي بشكل ملائم. النقطة المهمة: يتعرف نظام مساعد الركن عن بعد (Remote Parking Assist) على أماكن الركن عندما تمر السيارة عليها.

The Beginning
The Beginning

الخدمات القياسية.

دائماً في المقدمة . تساعد الخدمات القياسية الخاصة ببرنامج Mercedes me connect على القيادة بسلاسة أكثر عندما تقوم بتشخيص السيارة، أو في حالات التعطل، أو الحوادث. فإِذا يتم نقل بيانات السيارة للجهة المعنية والشروع في التدابير المناسبة حسب الضرورة. وقد يعني ذلك الاتصال بمركز خدمة العملاء لحجز موعد الخدمة التالي، أو طلب المساعدة السريعة من خدمات المساعدة على الطريق أو خدمات الطوارئ. تتضمن الخدمات إدارة الصيانة، وإدارة الأعطال، والتعافي من الحوادث، ونظام الاتصال بالطوارئ الخاص بشركة مرسيدس-بنز.

نظام الاتصال بالطوارئ لدى مرسيدس-بنز.

شبكة تواصل لحمايتك. عندما يتم تفعيل الوسادة الهوائية في حادث سير، تجري أجهزة استشعار التصادم الموجودة في السيارة اتصالاً تلقائياً لخدمات الطوارئ . من بعدها، وتقوم وحدة الاتصال الخاصة بسيارتك بتوصيلك تلقائياً بمركز الاستجابة لحالات الطوارئ لدى مرسيدس-بنز. من ثم يقوم النظام بنقل موقعك بالتحديد، وعدد الركاب في السيارة، إضافة إلى معلومات اضافية تتعلق بسيارتك. في حالات الطوارئ يتم ارسال هذه البيانات تلقائياً إلى مركز الاستجابة العمومي للطوارئ في دولة الإمارات العربية المتحدة بحيث يمكن الشروع في تدابير الإنقاذ اللازمة في أسرع وقت ممكن.

The Beginning

apple-app-store-ar-200google-play-ar-200

 

* Mercedes me متوفر فقط في الإمارات العربية المتحدة