<p>سيارة مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ كابورليه.<br />تصميم جديد يأسر جميع حواسك.</p>

سيارة مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ كابورليه.
تصميم جديد يأسر جميع حواسك.

الطرق السريعة المفتوحة تنادي عشاق السرعة، فجاذبيتها ليس لها مثيل. تُقدِّم سيارة مرسيدس-AMG الفئة E 53 كابورليه المكشوفة أداءً جديداً لا يقاوَم للانطلاق وخوض تحدي السير على الطريق.
image description

التصميم الخارجي: التصميم الخارجي الرياضي للسيارة أكثر من مجرد إطلالة.

تأسر ناظريك من أول وهلة: حلى جديدة على أنبوب العادم الدائري المزدوج، وناشر هواء ذو تصميم جريء مطلي باللون الأسود غير اللامع، بالإضافة إلى شعار "TURBO 4MATIC+‎" على الجناح الأمامي وعناصر تزيين مطلية بالكروم الفضي للفتحات الموجودة في فتحات الهواء الكبيرة وشريط حُلِّي بالكروم الفضي أيضاً.

image description

 

image description

التصميم الداخلي: من أروع التصميمات الداخلية.

كان التغيير الحادث في الشكل الخارجي وخاماته دافعاً لاتباع منهج مماثل في داخل المقصورة أيضاً. لذا، تتميز سيارة مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ كابورليه الجديدة بعجلة قيادة AMG العالية الأداء والمقاعد الرياضية المكسوة بجلد النابا ومطبوع عليها شعار "AMG". فضلاً عن تغير لون فتحات التهوية البراقة إلى اللون الأحمر أو الأزرق، تبعاً لإعدادات درجة الحرارة.

image description

 

image description

مجموعة نقل الحركة: آلية حديثة لنقل الحركة، والارتقاء بتحدي القيادة.

يُساعد كلٌّ من مُحرك البنزين الجديد المزود بست أسطوانات مستقيمة، ونظام الدفع الكلي AMG 4MATIC+‎ ذو الأداء الديناميكي المتميز، وإمكانية توزيع قدرة العزم المتغير بصورة كاملة في ضمان الحصول على تجربة قيادة مميزة في سيارة مرسيدس-AMG E53 4MATIC+‎ كابورليه. يوفِّر النظام المدمج لبادئ التشغيل ومولد التيار سرعةَ استعادةِ الطاقة وتعزيزها، في حين يساهم النظام الكهربائي الممنهج الذي يعمل بتيار 48 فولت على لوحة القيادة في توفير التيار اللازم لكل الأجهزة المستهلكة للكهرباء. يوفر الضاغط المساعد عزماً يكادُ أن يكون أعلى من السرعة المثلى؛ مما يضمن تقديم مستويات عزم الدوران الرياضية.

image description