<p dir="RTL">التصميم</p>
<p> </p>

التصميم

 

حيوية تخطف الأنظار.

 

احجز تجربة قيادة
باقة Night Package AMG

باقة Night Package AMG

مع باقة Night Package AMG، تم وضع اللمسات الأخيرة على عناصر التصميم الخارجي الجذابة باللون الأسود الشديد اللمعان. وبالاعتماد على لون الطلاء الذي تم اختياره نرى تبايناً جريئاً أو انتقالاً سلساً بين الألوان. تعديل مثير أم تواضع ينم عن ثقة: ففي كلتا الحالتين تضفي سيارتك شعوراً بالتصميم الديناميكي المتفرد.

 

عجلة قيادة AMG عالية الأداء بلون أسود مصنوعة من الألياف الدقيقة من DINAMICA

عجلة القيادة AMG مصنوعة بالكامل من ألياف DINAMICA غير منزلقة للإمساك بها بإحكام والقيادة باحترافية. الشكل المسطح الذي تتميز به سيارة AMG مستمد من السيارات الرياضية؛ ما يضفي على مقصورة القيادة مظهراً رياضياً. أزرار تحكم باللمس مثبتة من مكان مريح تضمن لك استخدام سهلاً ومبتكراً يهدف إلى التركيز في القيادة. 

 

 

عجلة قيادة AMG عالية الأداء بلون أسود مصنوعة من الألياف الدقيقة من DINAMICA
عجلات مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن مكونة من أضلاع متقاطعة من AMG  مقاس 22 بوصة

عجلات مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن مكونة من أضلاع متقاطعة من AMG مقاس 22 بوصة

عجلات مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن مكونة من أضلاع متقاطعة من AMG  مقاس 22 بوصة مطلية بالأسود المعتم ورفارف شديدة اللمعان، مزودة بإطارات  285/40 R 22 على عجلات 10 J 22 ET55  (أمامية) وإطارات  325/35 R 22 على عجلات 11.5 J 22 ET53 (خلفية).

GLE كوبيه بلمستك الخاصة.

فتحة سقف بانورامية
مع هذه الأسطح الزجاجية الكبيرة، يعمل السقف الزجاجي البانورامي المتحرك على تهيئة أجواء مشرقة ومميزة داخل السيارة مصنَّعة من قسم خلفي زجاجي بانورامي ثابت وسقف زجاجي متحرك في الأمام يعمل بالكهرباء لتهوية المقصورة الداخلية عند الضرورة.
الإضاءة المحيطة
قم باختيار التصميم الداخلي حسب ما يلائم تفضيلك الشخصي أو حالتك المزاجية الحالية. بإجمالي عدد 64 لوناً، تمنحك الإضاءة المحيطة نطاقاً غير محدود تقريباً لمجموعة الإضاءة، ولديها اللون المناسب والمتاح لأي موقف.
لمسات الهيكل المعدني
تضفي هذه الباقة على داخل سيارتك مظهراً فردياً متميزاً. تتناغم التصميمات مع بعضها لتعطي تباينات مميزة وجذابة في الوقت نفسه. وهذا كله يعزز التصميم الداخلي للسيارة ويبرزه. وفي الوقت نفسه، تكمن قيمة اللمسات المستخدمة في الكشف عن حقيقة هذه السيارة الرائعة المصنوعة بعناية وجودة فائقتين.

 

GLE كوبيه بلمستك الخاصة.
التفرُّد في أروع صوره

التفرُّد في أروع صوره

تفاصيل وتجهيزات جذابة لسيارتك مرسيدس-بنز.

يتميز designo بنطاق متفرد من اللمسات النهائية للطلاء والتجهيزات الداخلية العالية الجودة. خامات مختارة بعناية والسيارة مُصنَّعة بحرفية عالية؛ فاختر ما تريده من تصميمات سيارة مرسيدس-بنز، وانعم بتجربة استثنائية ستدلِّل جميعَ حواسك. احصل على سيارة ذات قيمة استثنائية صُمِّمت خصيصاً لتلبية رغباتك واحتياجاتك.
> اكتشف designo