<p dir="RTL">الراحة</p>
<p> </p>

الراحة

 

منتهى المتعة لجميع الحواس.

 

احجز تجربة قيادة

انعم باسترخاء أكبر عند الدخول وبعد الخروج منها.

يمكنك الاختيار من بين 64 لوناً محيطاً، إضافة إلى روائح داخلية مختلفة وبرامج التدليك في سيارة GLE كوبيه الجديدة. أو يمكنك تشغيل أحد برامج ENERGIZING مثل «Vitality» حتى يجري التنسيق بين جميع مزايا الراحة هذه تلقائيّاً.

خاصية التدليك والمقاعد معدلة الحرارة حسب المناخ.
خاصية التدليك والمقاعد معدلة الحرارة حسب المناخ
مصممة خصيصاً لراحتك: تجمع هذه المقاعد بين مجموعة من اختيارات التعديل وخصائص حصرية إضافية لمزيد من الانتعاش. تفاصيل مناسبة للجسم من أجل الاستمتاع بوضعية مثالية للمقعد. مساند جانبية ابتكارية لتوفير دعم جانبي قوي. خاصية التحكم في مناخ المقعد دون أي جهد ومفعول التدليك المريح  يجعل جميع الرحلات في غاية الروعة.

 

انعم باسترخاء أكبر عند الدخول وبعد الخروج منها.
الدخول والتحميل والركن أصبح أكثر سهولة من أي وقت مضى.

الدخول والتحميل والركن أصبح أكثر سهولة من أي وقت مضى.

تعتبر GLE الجديدة أكثر سيارات الكوبيه رحابة. كما أنها تتميز بسهولة التحميل بفضل عتبة التحميل المنخفضة. بالإضافة إلى الكاميرات والمستشعرات الكثيرة المتاحة لمساعدتك في مراقبة كل شيء، والنجاح في كل مناورة حتى أثناء الازدحام في المدينة.

باقة KEYLESS-GO:
الراحة القصوى للقيادة اليومية: بفضل باقة KEYLESS-GO Convenience يمكنك فتح السيارة وتشغيلها وغلقها ببساطة من خلال حمل مفتاح. تتيح لك خاصية HANDS-FREE ACCESS فتح صندوق الأمتعة وإغلاقه تلقائيّاً دون اتصال مباشر.
باقة Parking Package مع كاميرا بزاوية 360 درجة 
أفضل خدمات صف السيارة داخل سيارتك. يسهل نظام Active Parking Assist مع كاميرا بزاوية 360 درجة عليك إيجاد موقف السيارة ويساعدك على المناورة والدخول والخروج من موقف السيارة. الخيار بيديك، حيث يمكنك صف السيارة بنفسك بسهولة بفضل الرؤية المحيطية التي توفرها لك الكاميرا، أو أن تترك المجال لنظام Active Parking Assist للقيام بالمهمة.

 

تحول الواقع المعزز إلى واقع حقيقي في سيارة GLE كوبيه الجديدة.

تنتظرك تجربة رقمية فاخرة في مقصورة القيادة لسيارة GLE كوبيه الجديدة. بفضل نظام التحكم في الصوت الطبيعي المذهل، ولوحات التحكم باللمس المتعددة، والنوع الجديد من التعرف على حركات اليدين، وتعليمات الملاحة المقدمة باستخدام الواقع المعزز.

أنماط شاشة العرض
تصميم فريد يتوفر في شاشة عرض رقمية بالكامل مع خيارات عرض مرنة: تمكنك وحدة التحكم بشاشة عريضة في مقصورة القيادة من رؤية المعلومات وإدراكها على الحقيقة. يمكن وضع المحتوى المرغوب فيه منفرداً وجميع الخصائص يمكن التحكم فيها بسهولة بفضل تقنية اللمس.
سهولة التحكم باللمس
لوحة تعمل باللمس في الكونسول المركزي مع لوحة تحكم جديدة تتفاعل مع حركات اليدين والكتابة بأصبع واحد أو أكثر، وتعطي ملاحظات لمسية وصوتية. 
خاصية LINGUATRONIC
خاصية LINGUATRONIC للتحكم الصوتي الشامل بالاشتراك مع نظام MBUX يسمح بصياغة الأوامر ثم تنفيذها باستخدام إدخال صوتي واحد؛ وبه ميزة جديدة هي التفعيل من خلال قول "Hey Mercedes" بوصفه بديلاً لزر التحدث على عجلة القيادة.

 

تحول الواقع المعزز إلى واقع حقيقي في سيارة GLE كوبيه الجديدة.
يندمج هاتفك مع سيارة GLE كوبيه الجديدة.

يندمج هاتفك مع سيارة GLE كوبيه الجديدة.

يمكنك استخدامه بوصفه مفتاحاً للسيارة، أو لشحنه لاسلكيّاً، وعرض التطبيقات على شاشة السيارة.

الشحن اللاسلكي والاتصال
اشحن أثناء القيادة - فقط ضع هاتفك في المكان المخصص عند حامل الأكواب للشحن اللاسلكي. تعمل هذه الخاصية في كل الهواتف الذكية المتوافقة بغض النظر عن العلامة التجارية والطراز.
باقة Smartphone Intergration 
تتيح الباقة لك توصيل الهاتف المتحرك بنظام المعلومات والترفيه عبر Apple CarPlay™ وAndroid Auto. تمكنك الباقة من استخدام أهم التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي. كما يمكنك استخدام تطبيقات أخرى مثل Spotify بسهولة وسرعة.