<p>سيارة الدفع الرباعي<br />مرسيدس-AMG GLC 43.</p>

سيارة الدفع الرباعي
مرسيدس-AMG GLC 43.

احجز تجربة قيادة
image description

المظهر الخارجي: مظهر قوي.

يُعد خط الكتف العريض وحلى الرادياتير المستقيمة دليلاً على قوة سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC الجديدة. ولكن الواجهة الأمامية ليست وحدها رمز القوة، فكل من جانب السيارة المنحني انحناءً حاداً ومؤخرتها ذات القوة العضلية يزيدان من إبراز التصميم الجمالي. وعندما تجتمع كل تلك العناصر فإنها تُشكِّل مظهراً يوحي بقوة طاغية تترك انطباعاً دائماً.

 

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

ينبغي لقائد سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 توقُّع الحصول على كل شيء من مقصورة القيادة: حرفية عالية الجودة، وتصميم يحبس الأنفاس، ومستوى تحكم يُثير الحماس في القلب. ومن خلال لوحة العدادات AMG، سوف تستمتع دائماً بعرض معلومات القيادة المهمة. ويتيح لك مؤقت السباق الخاص بالسيارة إمكانية قياس وتخزين عدد اللفات على مضمار السباق.

image description

 

image description

القوة المتحكم فيها. التحكم القوي.

تعني الثقة بالنفس امتلاك المرء نقاط القوة التي تُميِّزه وتُعبِّر عنه. وهذا بالضبط ما تفعله سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 بمجرد بدء تشغيل المحرك، حيث تتسارع من 0 حتى 100 كم/ الساعة في زمن 4,9 ثوانٍ. ويستطيع محرك V6 بقدرة 270 كيلووات (367 حصاناً) وعزم دوران 520 نيوتن متر التعبير عن قوته في هدوء. وتساعد أوضاع ناقل الحركة AMG DYNAMIC SELECT المحرك في إبراز هذه القوة من خلال خمسة أوضاع للقيادة - من الوضع الرياضي الفائق وحتى المُريح. لن نسهب في ذكر المزايا فالتواضع يُعد أيضاً أحد أشكال التعبير عن الثقة بالنفس.

image description

 

image description

نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC عالي الأداء.

 يجمع نظام الدفع الرباعي عالي الأداء الذي طوَّرته مرسيدس-AMG بين الجر المثالي وديناميكيات قيادة AMG العالية الأداء والمتعة القصوى عند القيادة، وذلك بفضل توزيع عزم الدوران المميز على الجزء الخلفي. وتُوزِّع مرسيدس-AMG عزم المحرك بنسبة 31% للمحور الأمامي و69% للمحور الخلفي. إضافة إلى ذلك، يعمل نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC على زيادة مستوى السلامة أثناء القيادة وجر السيارة على الأسطح المبللة أو في ظل الظروف المناخية لفصل الشتاء. 

Mercedes-AMG GLC 43 4MATIC
image description