<p>الحرية يمكن الوصول إليها بسهولة.<br />مرسيدس-AMG GLC 63 S 4MATIC كوبيه</p>

الحرية يمكن الوصول إليها بسهولة.
مرسيدس-AMG GLC 63 S 4MATIC كوبيه

احجز تجربة قيادة
image description

المظهر الخارجي: مظهر رياضي متميز.

يتميز التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC كوبيه بأشكاله الجمالية المعبرة. وتضفي المصابيح الخلفية المتميزة ومصد AMG الخلفي وريشة توزيع الهواء ولوحة الريشة ذات اللون الأسود مظهراً أكثر قوة وجاذبية. كما يضفي نظام العادم الرياضي من AMG مظهراً مرئياً في الخلفية مع حلى على أنبوبي العادم الخلفيين المزدوجين المطليين بالكروم. ويؤكد الصوت القوي للمحرك V8 الحضور القوي لسيارة كوبيه الرياضية المتعددة الأغراض بشكل مثالي.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

مستلهم من سباق السيارات: الجزء الداخلي لسيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC كوبيه. توفر مقاعد AMG الرياضية أفضل مستويات الثبات الجانبي في المنحدرات. ومن ناحية أخرى، تضمن مقاعد AMG الاختيارية العالية الأداء مزيداً من الراحة، حتى على مضمار السباق. وفي الوقت نفسه، تضمن عجلة القيادة AMG العالية الأداء والمصنوعة من جلد نابا/ ألياف DINAMICA التحكم المثالي. وكل ما عليك الآن هو ارتداء أحزمة الأمان الرمادية اللون وجعل السيارة في وضع بدء التشغيل.

image description

 

image description

سيارة ذات أداء فائق من الطراز الأول.

أداء فائق - هو هدفنا. في جيناتنا. نقوم بتطوير تقنيات تزيد تفوق قيادتها في جميع الظروف لهذا الغرض. يوفر المحرك V8 الثنائي التربو الموجود في سيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC قدرة كاملة بمعدل 375 كيلووات (510 حصان) وعزم دوران بمقدار 700 نيوتن متر. ويصل عداد السرعة إلى 100 كم/ الساعة بعد مرور 3,8 ثوانٍ فقط.



Mercedes-AMG GLC 63 S 4matic + Coupé
image description