<p>نجمة الأداء.</p>

نجمة الأداء.

احجز تجربة قيادة
تبدو السيارة CLS 53 4MATIC+ كما لو كانت رياضياً أوليمبياً قوياً. بداية من الأداء مروراً بالأسلوب والراحة تتناسب السيارة CLS 53 4MATIC+ مع تصميمها الانسيابي بشغف مطلق نحو السير على الطريق. صممت بمحرك مزود بست أسطوانات مستقيمة، تقدم هذه السيارة من فئة سيارات CLS أداءً عالياً بقوة 435 حصاناً (320 كيلووات) وحد أقصى لعزم الدوران بقوة 500 نيوتن متر. الآن أصبح من الممكن التزود بالكهرباء بطريقة ذكية من خلال خاصية موجودة في المحركات الهجين المعتدلة، حيث تضيف هذ التقنية 16 كيلووات خرجاً إضافياً و250 نيوتن متر إلى عزم الدوران. تصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ ساعة من وضع الثبات في 4.5 ثوانٍ. بشكل جماعي، تضمن هذه العناصر الأداء الراقي الذي طالما اعتزَّ به سائقو AMG -على الطريق وفي مسارات السباق- لعقود من الزمن.

أداء فائق، مظهر فائق

التصميم الخارجي لسيارة CLS 53 4MATIC+ الرياضية لا تشوبه شائبة. من الخصائص المميزة للسيارة CLS 53 4MATIC+ شبكةُ الرادياتير المزودة بريشات مزدوجة والمطلية بالكروم الفضي. الجانب الخلفي للسيارة CLS 53 4MATIC+ مزود بحِلى كلاسيكية على أنبوب العادم الدائري المزدوج مطلية بالكروم الشديد اللمعان. ثمة مزية أخرى تُبرِز المظهر المميِّز لسيارات AMG وهي الجناح الصغير المميز فوق غطاء صندوق الأمتعة الذي يقلل من حدة التصاعد الأيروديناميكي في المحور الخلفي.

أداء فائق، مظهر فائق
تصميم لا مثيل له

تصميم لا مثيل له

امتدت خصائص AMG المصممة بعناية إلى التصميم الداخلي لسيارة فئة CLS 53 4MATIC+. بمجرد دخولك السيارة ستجد عجلة القيادة والمقاعد مكسوة بجلد نابا الناعم وموضوعاً عليها علامة AMG؛ ليأخذك كل هذا إلى عالم آخر من الأداء المتميز. تعزز المواد المختارة بعناية للتزيين -مثل الألياف الزجاجية وألياف الكربون- من الأداء الرياضي لهذا الطراز.