<p>أروع تجربة قيادة هذا العام.</p>

أروع تجربة قيادة هذا العام.

احجز تجربة قيادة
تتميز الفئة C بخصائص ذكية، مثل: الغطاء الهوائي AIRCAP ونظام التدفئة عند مستوى الرقبة AIRSCARF للحصول على ميزة الجلوس في الهواء الطلق دون تشويش. يمكن فتح السقف القماشي اللين تلقائياً بالكامل وإغلاقه أثناء القيادة على سرعة تصل إلى 50 كم/ساعة.

قيادة متواصلة

احجب جميع الضوضاء الخارجية واستمتع بالقيادة بسعادة مع هذه الخاصية. تضمن لك خاصية الراحة من الضوضاء والاهتزازات في الفئة C روعة القيادة غير المتأثرة حتى مع السرعات الكبيرة؛ حيث تعزل جميع الضوضاء الصادرة عن الاحتكاك بسطح الأرض، والعجلات، والرياح عن مقصورة سيارتك.

قيادة متواصلة
سيارة تناسب جميع المواسم

سيارة تناسب جميع المواسم

تتميز السيارة بإمكانية التحول طوال العام بمساعدة نظام AIRCAP. ما إن تضغط زر تشغيل نظام AIRCAP، توجِّه فتحة الرياح ومانع تيار الهواء تدفق الهواء وتبعده عن داخل سيارتك من فئة C؛ ما يقلل الاضطرابات ويضمن استمتاعك بأفضل قيادة ممكنة.

على درب الرؤية المثلى

تتيح لك المصابيح الأمامية متعددة الأشعة والقابلة للتعديل MULTIBEAM LED التفاعل بكل سهولة مع كل ظروف الطريق وحركة المرور وذلك عبر مصابيح LED القابلة للتحكم بصورة فردية. تعزز تقنية الإضاءة بالنطاق الفائق ULTRA RANGE نطاقات متنوعة للإضاءة الرئيسية القصوى المسموح بها فتضيء طريقك بعيداً عن السائقين الآخرين إضافة إلى نظام الإضاءة النشط وأضواء الانعطاف ترتقي بمجال الرؤية إلى أعلى المستويات.

على درب الرؤية المثلى
الدفء داخل السيارة

الدفء داخل السيارة

هل تريد القيادة في يوم بارد في سيارتك المناسبة لجميع المواسم؟ لقد تولينا هذا الأمر نيابة عنك. يحيطك نظام التدفئة حول الرقبة AIRSCARF بالهواء الدافئ لتتسنى لك القيادة المريحة بصرف النظر عن درجة الحرارة في الخارج. تحيط منافذ الهواء في مساند الرأس لمقعدي السائق والراكب الأمامي الرأس والرقبة بالهواء الدافئ، كأنه وشاح خفي - ما يمكنك من الوصول إلى وجهتك وأنت مسترخٍ ونشط.

استمتع بالقيادة السريعة حتى في الأجواء الباردة

تحمي خاصية منع تيار الهواء ركاب السيارة من دخول تيارات الهواء إلى المقصورة، وتتيح لك الاستمتاع بالقيادة على السرعات الكبيرة أو في الأجواء الباردة. يمتد أثر خاصية منع تيار الهواء نحو الأعلى عند تشغيل نظام AIRCAP؛ إذ ترفع مستوى تدفق الهواء لما فوق مقصورة الركاب، الأمر الذي يقلِّل أيضاً مستويات الضوضاء.

استمتع بالقيادة السريعة حتى في الأجواء الباردة