<p>بلا أدنى شك،<br /> تُعد سيارة مرسيدس-AMG GT رودستر هي سيارة الأحلام.</p>

بلا أدنى شك،
تُعد سيارة مرسيدس-AMG GT رودستر هي سيارة الأحلام.

سيارة مرسيدس-AMG رودستر هي أفضل سبيل لقيادة سيارة رياضية. يمكنك أن تشعر بكافة تفاصيل AMG GT الرائعة بشكل أكثر وضوحاً. يمكن لعشاق السيارات الرياضية أن يعيشوا تجربة القوة والشعور الرياضي والذي غالباً ما نفتقده في حياتنا اليومية. تجسد سيارة AMG رودستر التعايش المثالي بين أداء القيادة النموذجي من AMG، ومتعة القيادة اللانهائية تصاعدياً وتنازلياً.
image description

المظهر الخارجي.

أثناء قيادتها يتطاير شعرك مع الرياح ولكن تبقى سيارة مرسيدس-AMG GT رودستر ثابتة على الأرض، بغض النظر عن مدى ديناميكية أسلوب القيادة الخاص بك؛ مما يوفر شعور بالطمأنينة إلى جانب متعة القيادة التي لا مثيل لها. كما تتميز أيضاً بمظهرٍ وحشي، بالإضافة إلى غطاء المحرك الطويل الذي يتميز بشبكة "بان أمريكانا" من AMG.

 

 

image description

 

image description

التصميم الداخلي.

تلامس الرياح وجهك. وتجد أذنك متعة الصوت الجديد كلياً، وتبدأ نبضات قلبك في التسارع بنشاط وحيوية. تُقدم سيارة مرسيدس-AMG GT رودستر تجربة جديدة كلياً تشعر بها جميعُ حواسك: تُقدم AMG تجربة فريدة من نوعها؛ لتعيش تجربة أداء قيادة سيارات رياضية، ولتشعر بمتعة القيادة بسقف مفتوح. ضع قدمك على دواسة الوقود واشعر بقوة الدفع على مقاعد AMG المتميزة الأداء والمكيفة الهواء والمزودة بخاصية الوشاح الهوائي (AIRSCARF)، وعند الضغط على الزر يعمل نظام العادم المتميز الأداء من AMG المزود بوضعين. إن كل تجربة تعيشها مع هذه السيارة هي تجربة متكاملة محمومة بأنقى مشاعر الحرية في القيادة.

image description

 

image description

يتطاير شعرك مع الرياح. تكمن القوة تحت غطاء المحرك.

دائماً ما يكون هناك تحدٍ آخر، لأنه دائماً ما يكون هناك منحنًى آخر. فأنت تتعامل مع سيارة تصل قوتها إلى 476 حصاناً. وفي الهواء المنعش. تمتع بالمعنى الحقيقي للسرعة والإحساس الفعلي بقوة محرك AMG ثماني الأسطوانات (V8) وثنائي التربو سعة 4.0 لترات. تتسارع سيارة مرسيدس-AMG GT رودستر بقوة انطلاق تتراوح بين 0 و100 كم/ الساعة في غضون 4.0 ثوانٍ. وبعزم دوران 630 نيوتن متر، بالإضافة إلى الاستجابة التلقائية وقوة الجر الكبيرة حتى في أوضاع الدوران المنخفضة. السبب باختصار هو "القوة المطلقة والجامحة". ونقاط القوة الكلاسيكية التي تم تجديدها!

اعرف المزيد
image description