<p>مُتعة غامرة لجميع الحواس،</p>

مُتعة غامرة لجميع الحواس،

لا يشوبها أي تشتت.

يحتوي الجزء المركزي من كابينة القيادة على شاشة عرض كبيرة ملونة حرة الحركة حيث تمثل نقطة الوصول إلى عالم كامل من المعلومات والترفيه في سيارة GLA. يمكن عرض تقارير الطقس أو أخبار الرياضة أو قائمة تشغيل هاتفك iPhone®‎ على هذه الشاشة بناءً على هذه الشاشة. كما يتوفر أيضاً نظام الصوت المحيطي المجهز بصورة ممتازة. لا يتوقف الأمر عند التقنيات الرقمية فحسب؛ بل إنها تُعد إحدى المزايا المقدمة داخل سيارة GLA: تتسم فتحات التهوية المستديرة في سيارة GLA بالتصميم الكلاسيكي كما تجمع بين الحرفية واستخدام مواد عالية الجودة.

أنظمة الوسائط المتعددة

هل حضرت إحدى الحفلات الموسيقية مؤخراً؟

من خلال مكبرات الصوت الاثني عشر، التي تشمل مكبر صوت جهيراً (Bass)، ومضخم صوت بنظام معالجة الإشارة الرقمية ذا 9 قنوات يمنح نظام الصوت المحيطي الاختياري طراز ®Kardon ®Logic 7 بقدرة إخراج 450 وات، تجربة صوت رائعة، سواء بنظام صوت "إستيريو" أو بتقنية الصوت الرقمي DTS أو Dolby Digital 5.1 مع نظام COMAND Online. وهذه الإعدادات كفيلة بتحويل مقصورة سيارة GLA إلى قاعة حفلات موسيقية مُصغَّرة.

باقة دمج الهواتف الذكية.

مع هذه المزية، يمكن دمج الهواتف الذكية الملائمة التي تعمل بنظام تشغيل مناسب بالسيارة من خلال Apple CarPlay وAndroid Auto* ويتم تشغيلها -على سبيل المثال- عن طريق التحكم الصوتي. يدعم هذا النظام أهم البرامج والتطبيقات المُختارة بما في ذلك برامج الملاحة وتطبيقاتها. وهذا يتيح استخدام الهواتف بأمان أثناء الحركة. يوفر توصيل الهواتف الذكية بالسيارة إمكانية الوصول إلى أحدث البرامج والبيانات مثل برامج وبيانات الملاحة والمعلومات المرورية وبرامج الوسائط المتعددة (وسائل الإعلام التي تبث عبر الإنترنت والاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت) وكذلك معلومات الاتصال وإجراء المكالمات الهاتفية/ واستخدام FaceTime والمراسلة. لا يوجد تكرار في محتويات الهاتف الذكي وذلك لمنع تشتت انتباه السائق أثناء القيادة.

 

*هذه الخاصية غير متوفرة حالياً نظراً لعدم توافرها لدى المورد في الشرق الأوسط.

فئات التجهيزات

الشكل المتطور: خطوط المواصفات الحضرية.

لتأخذْ جولةً في سيارات مرسيدس ذات التصميم الحضري. أينما تنظر تجد مِن حولك مزايا التصميم الجديدة التي تنتظر الاكتشاف، بينما يقدم التصميم الداخلي مستوى عالياً من الأناقة.

باقة الراحة الحصرية الجديدة (Comfort Exclusive).

تتميز باقة الراحة الحصرية الجديدة (Comfort Exclusive) بمقاعد وتجهيزات فاخرة. وثمة مزية أخرى تتمثل في التنجيد الذي يأخذ شكل جلد الضأن الأسود، كما أن التابلوه والأحزمة مكسوة ومطرزة بجلد ARTICO المصنوع يدوياً.

الطراز AMG: الديناميكية الفائقة

طراز يمنح سيارة GLA طابعاً رياضياً بامتياز، وذلك على صعيد الشكل الخارجي، أو الشعور الذي ينتابك عند الجلوس خلف عجلة القيادة، وكذلك الإحساس العام بالتفرد. ينفرد طراز AMG بشكل الجسم المُعزز المعهود عن طرازات AMG، بالإضافة إلى تجهيزات تعزز من ديناميكيات القيادة والخصائص الرياضية من الداخل والخارج.

منطقة الراحة

باقة التشغيل بدون مفتاح (KEYLESS-GO) وباقة دخول السيارة بدون مفتاح (HANDS-FREE ACCESS).

تُمكنك هذه الخاصية من فتح وإغلاق صندوق الأمتعة تلقائياً دون الحاجة إلى استخدام المفاتيح ولا اليدين من خلال تحريك القدم تجاه نقطة أسفل المصد الخلفي. هذه الخاصية مفيدة بشكل خاص عندما يكون السائق -على سبيل المثال- يحمل العديد من أكياس التسوق ويضع المفتاح في جيبه.

نظام التحكم التلقائي في المناخ THERMOTRONIC

بفضل نظام التحكم التلقائي في المناخ THERMOTRONIC ذي المنطقتين لتعزيز الراحة التي يشعر بها كل راكب داخل السيارة. كما يتمكن السائق والراكب الأمامي من التحكم في درجة الحرارة بصورة مُستقلة عن الآخر. ويُحتفظ بدرجة الحرارة عند المستوى المطلوب تلقائياً بمساعدة أجهزة الاستشعار.

الباب الخلفي EASY-PACK.

لوضع الأمتعة وتنزيلها بصورة مريحة، يتم فتح وغلق الباب الخلفي EASY-PACK كهروميكانيكياً بلمسة زر واحدة. لتجنب ارتطام الباب بأي شيء آخر، يمكن تثبيته عند أي وضع ويمكن ضبط زاوية الفتح الخاصة به.