<p>أسطورة حديثة.</p>

أسطورة حديثة.

احجز تجربة قيادة
ويظهر أيضاً تفسير عصري للأسطورة، فعلى سبيل المثال: يتضح من الخطوط الهندسية الواضحة للسيارة وركوب الفئة G أنها تتميز بعناصر تصميمية فريدة بداية من التصميم الخارجي حتى التصميم الداخلي. فتشهد الآن الفئة G أهم تحول في مسيرتها التي تقترب من 40 عاماً، سواء على الجانب التقني أو التصميمي - وفي الوقت نفسه تحاول أن تحافظ على طابعها الخاص.

التصميم الداخلي للسيارة

مقصورة قيادة بشاشة عريضة

تقدم شاشة لوحة أجهزة القياس اختيارات غير مسبوقة بالنسبة لمعلومات السائق، فهي تتكون من لوحة عدادات رقمية وشاشة وسائط متعددة، كما أنها تعرض المعلومات بدقة وضوح عالية بالألوان في شاشة لوحة أجهزة القياس ومقاسها 31,2 سم (12,3 بوصة). يمكن للسائق الاختيار من بين ثلاثة أنماط للعرض "كلاسيكي"، و"رياضي"، و"متطور". تتيح شاشة العرض الرقمية عروضاً متعددة المحتوى وتوفر خواص مميزة للمركبة -مثل أنظمة المساعدة-. (مقصورة قيادة بشاشة عريضة متوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية)

نظام الصوت المحيطي Burmester

يتوفر 15 مكبر صوت عالي الأداء في نظام الصوت المحيطي Burmester و10 قنوات بمعالج الإشارات الرقمية لمكبر الصوت بناتج قدرة إجمالية قدره 590 وات بالإضافة إلى أنظمة مكبرة/ مضخمة للصوت مصممة خصيصاً للمركبة للحصول على صوت Burmester من الفئة الأولى. إلى جانب الصوت الفائق، تؤكد الجودة العالية للحواف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على التصميم الداخلي الحصري للمركبة. إذا تطلب الأمر، يمكن تحسين تجربة الاستماع الرائعة بشكل أكبر. تنتج خاصية الصوت المحيطي صوتاً افتراضياً في جميع الاتجاهات لتحقيق الحد الأقصى من التأثير المكاني. (نظام الصوت المحيطي Burmester متوفر ضمن التجهيزات الاختيارية)

المساحة.

الفئة G الجديدة أوسع بمقدار 12 سم وأطول بنحو 5 سم؛ حيث يشعرك تصميمها الداخلي الرحب بالراحة الوافرة على الطرق المحفوفة بالتحديات حول العالم. ويتضمن هذا متسعاً للقدمين أكبر بنحو 150 مم.

السلامة

مساعد القيادة Driving Assistance.

تجمع هذه الباقة بعضاً من أكثر أنظمة السلامة تقدماً؛ حيث تساعدك في تجنب الحوادث والاستمتاع بتجربة قيادة أكثر راحةً واسترخاءً. تحذرك هذه التقنيات الذكية من الخطر الوشيك، بل وتتدخل بفاعلية عند الضرورة. وفيما يأتي بعض من الوظائف في باقة مساعد القيادة Driving Assistance: القيادة شبه التلقائية على الطرق السريعة والطرق الريفية وكذلك داخل المدينة والكبح التلقائي في المواقف الحرجة عند الضرورة والدعم الفعال أثناء مناورات القيادة والمراوغة؛ حيث تهدف إلى توفير راحة أكبر وتقليل المجهود الذي يبذله السائق عن طريق تخفيف التوتر والأعباء على السائق، وهذا بدوره يُحسِّن السلامة لكل مستخدمي الطرق.

باقة صف السيارة Parking المزوَّدة بكاميرا بزاوية 360 درجة.

أثناء قيادتك على الطرق الوعرة، تصفُّ سيارة الفئة G الجديدة أينما تريد. في هذه المدينة، هناك باقات تجهيزات اختيارية لمساعدتك في صف السيارة. تساعدك باقة Parking المزوَّدة بكاميرا خلفية في البحث عن مساحة لصف السيارة والدخول والخروج بخط متوازٍ أو لصف السيارة من الخلف. تحتوي السيارة على كاميرا خلفية ومساعد صف السيارة الفعال Active Parking Assist المزوَّد بنظام PARKTRONIC. تسمح لك باقة Parking المزوَّدة بكاميرا بزاوية 360 درجة حالياً بصف السيارة والمناورة بها من خلال إمكانية الرؤية الشاملة بمساعدة أربع كاميرات متصلة عبر الشبكة كما تتيح لسيارة الفئة G الجديدة سهولة الدخول إلى الأماكن الضيقة. (باقة Parking اختيارية)

مصابيح LED المتعددة الأشعة.

تُمكِّنك مصابيح LED الأمامية المتعددة الأشعة من ترك الإضاءة العالية دون إبهار أبصار مستخدمي الطريق. توجِّه مصابيح LED القابلة للتحكم بصورة فردية الضوء بدقة لإحاطة السيارات الأخرى بهالة أثناء إضاءة المنطقة المحيطة بمستويات إضاءة تكاد تساوي مستويات سطوع ضوء النهار.
يُوجَّه نمط إضاءة بدقة نحو المناطق اللازم إضاءتها بواسطة 84 مصباح LED قابلاً للتحكم بصورة فردية. تحسب وحدات التحكم الأربعة نمط الضوء المثالي بمعدل 100 مرة في الثانية، باستخدام المعلومات التي توفرها الكاميرا الموجودة خلف الزجاج الأمامي.

التصميم الخارجي

مرسيدس-AMG G 63: الشبكة المخصصة.

حِلى الرادياتير AMG مثيرة للإعجاب؛ فهي مزودة بفتحات رأسية ونجمة في المنتصف مطلية بالكروم الشديد اللمعان، لذلك تختلف سيارة مرسيدس-AMG G 63 بشدة عن الطراز التجريبي؛ حيث تصعد الشخصية الديناميكية للسيارة إلى المقدمة.

العجلات.

تتميز العجلات المصنوعة من سبيكة معدنية خفيفة بتصميمها القوي ويتراوح حجم عجلاتها بين 18 بوصة و22 بوصة. يتوفر نطاق جديد واسع من العجلات القياسية والاختيارية.

السقف الزجاجي المتحرك.

يتميز السقف بأنه سقف زجاجي متحرك يوفر تهوية رائعة داخل السيارة، ويقدم شعوراً أكثر بهجة وإشراقاً داخل السيارة، كما يوفر السقف المتحرك حماية من أشعة الشمس. إذا كشف نظام السيارة عن وجود أمطار، يتحرك السقف المفتوح بوضع مائل.