<p>سيارة مرسيدس-AMG S 65 و<br />مرسيدس +S 63 4MATIC<br />دعم أستحقاقات القيادة</p>

سيارة مرسيدس-AMG S 65 و
مرسيدس +S 63 4MATIC
دعم أستحقاقات القيادة

تتميز سيارة مرسيدس-+AMG S 63 4MATIC والطراز الجديد S 65 بقوة هائلة وعزم دوران ومستوى أداء رفيع على الطريق، فضلاً عن التصميم المعبر. كما أن مستوى الأداء المحسَّن مع انخفاض استهلاك الوقود إلى حد كبير جداً وسرعة الانطلاق بمعدل 3,5 ثوانٍ من وضع الثبات إلى 100 كم/ الساعة، والصالون الفاخر والمتميز يجعلها على قدم المساواة مع السيارات الرياضية القوية.
image description

التصميم الخارجي: مصد أمامي مع تصميم جناح جديد مستوحى من عالم الطائرات النفاثة.

يمكن تمييز السيارة الجديدة +S 63 4MATIC وطراز S 65الجديد من الجزء الأمامي عن طريق مصابيح LED الأمامية المتعددة الأشعة والمصد الأمامي ذي التصميم الجديد مع جناح متميز مستوحٍ من عالم الطائرات النفاثة. كما توفر فتحات دخول الهواء الجانبية الكبيرة الحجم تدفق هواء محسن لوحدات التبريد - شكلها الوظيفي مستوحٍ من سباقات السيارات- ، وتعمل ريشة توزيع الهواء الأمامية الثلاثية الأبعاد على تقليل الرفع عند المحور الأمامي. وتعمل عتبات الأبواب المزودة بتطعيمات ثلاثية الأبعاد من الكروم الشديد اللمعان على خفض فئة Sبشكل ملحوظ لتبدو قريبة من الطريق، فضلاً عن أنها تضع المزيد من الضغط والإجهاد في الجانب. ويتشكل الجزء الخلفي القوي لسيارة+S 63 4MATIC وS 65 من مصد خلفي حديث مع ناشر الهواء والأنابيب الخلفية المزدوجة المصممة خصيصاً لهذا الطراز لنظام العادم الرياضي من AMG.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: تصميم جذاب وجودة متميزة.

تتوفر مقاعد AMG رياضية قوية ومزودة بذاكرة ونظام تدفئة حيث تتيح للسائق والراكب الأمامي مزيداً من الدعم الجانبي. ويضفي جلد "نابا" الذي يغطي تصميم AMG V8 مع شعارات AMGفي مساند الرأس الأمامية والخلفية أجواء من الفخامة والروعة على المقصورة. وتتضمن اللمسات الخاصة الشعار المحفور على مسند الذراع لوحدة التحكم المركزية الأمامية والساعة الرقمية المستوحاة من تصميم شركة آي دبليو سي الحصري، وعلاوة على ذلك، تحتوي عجلة القيادة الثلاثية الأضلاع وذات الأداء المتميز على أذرع تبديل، ومنطقة الإمساك بعجلة القيادة مكسوة بجلد مزود بفتحات تهوية، بالإضافة إلى تطريزات معدنية منقوش عليها حروف "<AMG".

image description

 

image description

 

image description

تجذب الأنظار بشكل مذهل.

يأتي محرك V8الثنائي التربو ذو سعة 4 لترات من AMG في طراز +S 63 4MATICبأعلى مستويات الأداء الموجودة حتى الآن بمعدل 450 كيلو وات (612 باسكالاً). ويمثل أقصى عزم بمعدل "900 نيوتن" الحد الأقصى الجديد. وفي الوقت نفسه يشهد الطراز المتميز S 65 تحديثات بصرية تؤكد على تفوق الطراز الرفيع ذي 12 أسطوانة، مثل السيارة
+S 63 4MATIC. وبفضل المرحلة الأعلى لتطوير محركات V8وV12الثنائية التربو، فإن كلا الطرازين الجديدين يقدمان طاقةً وعزماً أكبر من المنافسين.

image description

تقنية التحكم السحري في جسم المركبة Magic Body Control مع خاصية التمايل عند المنحنيات.

تتيح أوضاع القيادة الأربعة من خلال مفتاح التحكم AMG DYNAMIC SELECT، [وهي: وضع الراحة "Comfort" والوضع الرياضي "Sport" والوضع الرياضي الفائق "+Sport" والوضع الشخصي "Individual"] الإمكانية أمام السائق للتأثير على الخصائص الخاصة بالسيارة +S 63 4MATIC وS 65 بشكل أكبر، وعلاوة على ذلك، تتضمن السيارة S 65 وضع القيادة "المنحنى"، الذي ينشط عند معدل سرعة يتراوح بين 15 كم/ الساعة و180 كم/ الساعة. ويتم دمج خاصية التمايل عند المنحنيات في نظام التعليق المزود بتقنية التحكم السحري في جسم المركبة MAGIC BODY CONTROL في السيارة S 65؛ لذلك تتمايل السيارة على جانب الدوران بمعدل يصل إلى 2,65 درجة، وهو معدل مماثل لراكب الدراجة البخارية. الأمر الذي من شأنه تقليل القوى الجانبية الملحوظة وزيادة جودة الركوب.

image description

 

image description

نظام الدفع الرباعي +AMG 4MATIC العالي الأداء لسيارة S 63.

يأتي نظام +S 63 4MATIC بوصفه معياراً مع نظام الدفع الرباعي المتغير بالكامل والعالي الأداء +AMG 4MATIC. ويجمع هذا النظام الذكي بين المزايا الخاصة بمفاهيم القيادة المختلفة: وينقسم العزم المتغير تماماً بين المحور الأمامي والخلفي-الثاني أولاً- بما يضمن أفضل قدرة للجر. وبالإضافة إلى ما سبق: يستطيع السائق أيضاً الاعتماد على ارتفاع معدل الحفاظ على الثبات ومستوى السلامة العالي في جميع الظروف.

image description