<p>التطور هو أساس لعبتنا.</p>

التطور هو أساس لعبتنا.

تجسد مزايا التصميم الخارجي الجذابة الخاطفة للأنظار في سيارات CLS الجديدة لغةَ التصميم التي تستخدمها مرسيدس-بنز في سياراتها والتي تعبر عن الصفاء الحسي. يوفر التصميم الداخلي المعدل كلياً بيئة هادئة فضلاً عن التقنيات السهلة الاستخدام، ووسائل السلامة والراحة المصممة خصيصاً لجعل السائق متصلاً، وعلى دراية بما حوله، ومتحكماً في تلك التقنيات.
باقة Parking المزوَّدة بكاميرا بزاوية 360 درجة

باقة Parking المزوَّدة بكاميرا بزاوية 360 درجة

يساعد نظام "مساعد ركن السيارة الفعال" Active Parking Assist -المتوفر حسب الطلب- المزود بكاميرا بزاوية 360 درجة السائق في البحث عن مكان لركن السيارة وعند الدخول أو المغادرة عمودياً أو بمحاذاة الأماكن المخصصة للانتظار. بالتزامن مع مساعد كشف النقطة العمياء Blind Spot Assist، يمكن لإنذار التعرف على التقاطعات الخلفية Rear Cross-Traffic Alert أن يحذر السائق من وجود تقاطعات عند الوقوف في الأماكن المخصصة للسيارات، بل ويمكن أيضاً أن تبدأ تطبيق المكابح الأوتوماتيكية في حالات الضرورة. تظهر المعلومات بشكل واضح على شاشة العرض المركزي بتقنية HD باختيار مشاهد مختلفة لنظام الوسائط المتعددة.

نظام Mercedes me connect

يُمَكِّنُ نظامُ Mercedes me connect سيارتَك من مشاركة المعلومات في وقت فعلي مع بائع تجزئة مرسيدس-بنز للمساعدة في صيانة المركبة وتشخيص العيوب بها بل وأكثر من ذلك.

نظام Mercedes me connect
جيل جديد من عجلات القيادة المتعددة الوظائف

جيل جديد من عجلات القيادة المتعددة الوظائف

تُعد عجلات القيادة المتعددة الوظائف بسيارة CLS كوبيه علامة مميزة وواضحة ومناسبة. تزيد لوحة التحكم المتكاملة وأزرار التحكم التي تعمل باللمس من الراحة أثناء القيادة وسلامة التشغيل.

باقة مجموعة التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO Comfort Package

توفر باقة مجموعة التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO Comfort مجموعة كبيرة من وسائل الراحة للدخول إلى المركبة. باستخدام خاصية التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO يمكن تشغيل المحرك أو إيقافه عن طريق الضغط بكل سهولة على زر بدء التشغيل - إيقاف التشغيل أو بالضغط على دواسة المكابح.

باقة مجموعة التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO Comfort Package
جهاز الحماية الوقائي: أنظمة المساعدة في القيادة والسلامة

جهاز الحماية الوقائي: أنظمة المساعدة في القيادة والسلامة

باقة مساعد القيادة Driving Assistance Package وباقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus

ترفع باقة مساعد القيادة الاختيارية السيارة لأعلى مستوى أمان متوفر في تجربة القيادة، حيث يتمتع القائد بنظام ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC، ومساعد التوجيه النشط Active Steering Assist، ونظام مساعد تحديد السرعة النشط Active Speed Limit Assist، ومساعد المكابح النشط Active Brake Assist، وخاصية منع التصادم عند التقاطعات cross-traffic، ومساعد التوجيه المراوغ Evasive Steering Assist، والمساعد الفعال لكشف النقطة العمياء Active Blind Spot Assist، والمساعد الفعال للحفاظ على المسار Active Lane Keeping Assist، ونظام حماية الركاب المتقدم PRE‑ SAFE® PLUS. تشتمل باقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus على نظام الدفع الجانبي PRE-SAFE® وتقوم بدفع الركاب الأماميين إلى الجانب لحمايتهم من الصدمات الجانبية وتقليل خطر الإصابة.

مصابيح متعددة الأشعة MULTIBEAM LED مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية، وتقنية ULTRA RANGE Highbeam بنطاق 650 متراً

تتوافر المصابيح الأمامية المتعددة الأشعة MULTIBEAM LED بتقنية الضوء العالي الفائق النطاق ULTRA RANGE. ضمن التجهيزات الاختيارية. تسمح هذه التقنيات بتمكين ضبط المصابيح الأمامية بشكل سريع ودقيق إلكترونياً بما يتناسب مع الظروف الحالية للطريق وحركة المرور. تعمل تقنية ULTRA RANGE Highbeam على توفير الحد الأقصى من الكثافة الضوئية التي يسمح بها القانون.

مصابيح متعددة الأشعة MULTIBEAM LED مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية، وتقنية ULTRA RANGE Highbeam بنطاق 650 متراً
نظام التعليق الهوائي المتعدد الغرف الخاص بـ AIR BODY CONTROL

نظام التعليق الهوائي المتعدد الغرف الخاص بـ AIR BODY CONTROL

يأتي نظام التعليق الهوائي AIR BODY CONTROL ضمن التجهيزات الاختيارية والذي يمنح السائق نظام تعليق الهواء المزود بنظام امتصاص صدمات مطور ومعدل وقابل للضبط. يتوفر نظام التعليق مع نظام امتصاص الصدمات المتغير لضمان أعلى مستويات الراحة للسائق والركاب، بالإضافة إلى دعم ديناميكية القيادة. ويتم تكييف امتصاص الصدمات في كل عجلة وفقاً للحالة الراهنة للقيادة، كما يمكن ضبط النظام لجعله ذا خصائص رياضية أو أكثر راحة، وذلك حسب الحاجة.