<p>جمال يأسر الأنظار.</p>

جمال يأسر الأنظار.

قدمت سيارات CLS منذ إطلاقها في عام 2004 فئة السيارات كوبيه المزودة بأربعة أبواب والتي تتميز بشكلها الرائع الذي يعيد تشكيل السيارات لعصر جديد من الأناقة. وضعت سيارات CLS أساساً جديداً من خلال دمج أناقة السيارات كوبيه وديناميكيتها مع الخصائص الوظيفية وخصائص الراحة في السيارات سيدان. يربط الجيل الثالث من هذه السيارات بسلاسة بين جميع العناصر الفريدة الموجودة في سيارات الفئة CLS ويرتقي بها عن طريق وضع معايير جديدة فيما يتعلق بالتصميم والسلامة والتقنيات.

التصميم الخارجي: شغف المصمم

ستساعدك سيارات CLS في إضفاء مظهر جذاب لافت للنظر عند دخولك أي مكان.

تُعيد سيارات CLS الجديدة التأكيدَ على أنها هي علامة التصميم الإبداعية حيث تصبح أول طُرز مرسيدس-بنز التي تتبنى فلسفة الصفاء الحسي كلياً في التصميم. والنتيجة هي: مزيج رائع من العاطفة، والجمال، والأناقة، والراحة.

يتميز التصميم الجانبي بخط الخصر العالي المقوس والنوافذ الرياضية بدون إطار. يُذكرنا المظهر الأمامي القوي للسيارة بأنف سمكة القرش ويأتي بتصميم أطول، ويرجع الفضل في ذلك إلى غطاء المحرك. تتبع الخطوط الجانبية فلسفة الصفاء الحسي في التصميم مرة أخرى: تم خفض الخطوط والحواف بدرجة كبيرة، وأصبح سطح السيارة مقوساً بشكل ملحوظ.

التصميم الخارجي: شغف المصمم
التصميم الداخلي: رغبة جامحة في القيادة

التصميم الداخلي: رغبة جامحة في القيادة

يُضفي التصميم الداخلي المصمم بدقة شديدة لسيارات CLS كوبيه بخطوطه الأساسية الواضحة ملامحَ أكثر وضوحاً للشكل الخارجي ويعكس الحس المميز لهذا التصميم. لإعطاء انطباعٍ حسن بوجه عام أُدخلت تعديلات على التصميم أخذت شكل الموجة؛ بدءاً من باب السيارة الأمامي وصولاً إلى الباب الخلفي لينتهي بفتحة واسعة عند القائم "ب". تجمع المقصورة بين المواد الحصرية والتشطيبات المزودة بعناصر تصميم مميزة، مثل الإضاءة الداخلية وفتحات التهوية على غرار النظام التوربيني.

عند الطلب، تزود السيارة فئة GLC بوحدة تحكم مزودة بشاشة عالية الدقة مع شاشتي عرض 12.3 بوصة مثبتة كلياً أسفل الغطاء الزجاجي.

يوفر نظام التحكم الفعّال في الراحة الاختياري ENERGIZING Comfort Control ما يصل إلى ستة برامج متطورة وذكية تشمل الصوت ووضع الإضاءة والمقاعد ونظام التحكم في الطقس، وتشكل معاً باقة تجهيزات متناغمة بصورة مثالية.