<p>السيارة Mercedes-Maybach الفئة S.</p>

السيارة Mercedes-Maybach الفئة S.

أناقة وشموخ لا يضاهى يجمعهما التفرد الحصري بتحديد توجهات الصناعة في المجال.

Mercedes-Maybach

فاخرة وحصرية وفريدة من نوعها ومصممة بعناية. إن ما تتميز به الفئة S من كمال تصميمها الممزوج بالتفرد الذي تحظى به Mayback يجعل السيارة Mercedes-Maybach الفئة S تأتي في مقدمة سيارات مرسيدس-بنز من حيث الفخامة والتقدم التكنولوجي. ومن بين السمات التي تنفرد بها هذه السيارات مقارنة بالطرز الأخرى على خطوط الإنتاج: الرحابة المطلقة ،والتصميم الداخلي الذي يجسد الترف والفخامة في أروع صورهما مما يعطي إحساساً لا مثيل له بالتفرُّد.

image description

الفخامة العصرية في شكل ردهة أنيقة.

بدءاً من الفرش الجلدي الحصري وحتى عناصر الزينة للحلي الخشبية - فلا يوجد شيء أفضل من ذلك. وعلاوة على ذلك، توفر باقة chauffeur حيزاً كبيراً للقدمين في الجزء الخلفي. ويشعر الركاب بإحساس الفخامة العصرية كما لو أنهم يجلسون في ردهة تحمل كل مظاهر الرفاهية. كما أن خطوط التصميم الواضحة المعالم والخامات المصقولة وأدوات التحكم التي تأسر العين تضفي على السيارة رونقاً شديد الروعة والرُّقيّ. وتعزز مجموعة الزخارف الحصرية، التي تُعد أحد المواصفات القياسية في هذا الطراز، الشعور بالقيمة القصوى التي تحملها هذه السيارة، وخاصة في الجزء الخلفي منها. ويحيط بنظام المقعد الخلفي بالكامل إطار خشبي زخرفي ذو انحناءات رائعة ويبدو وكأنه مصنوع على يد فنان بارع. ويراعى في هذا الطراز الاهتمام بأدق التفاصيل مثل بطانة ظهر المقاعد وكسوات الأبواب وأغطية الفتحات المصنوعة من أرقى أنواع الأخشاب.

وإمعاناً في التميز والتفرُّد, تُرصَّع مساند الذراع الأمامية الوسطى بأجود أنواع جلد "نابا" أو كسوة المقاعد بجلد "نابا" المنقوش عليها شعار "مايباخ"- ليس هذا فحسب- بل يحتوى تابلوه السيارة على ساعة عقارب مستوحاة من تصميمات شركة آي دبليو سي لتصنيع الساعات.

image description

 

image description

التصميم الخارجي: يجسد الاستقلالية والتميز.

يجمع التصميم الخارجي للسيارة Mercedes-Maybach الفئة S بين سهولة التميز على صعيد الأناقة وبين السمات الحصرية العصرية، بل إن هذه السيارة تجسد الرفاهية العصرية بأسلوب استثنائي، وتحتوي على فتحات هواء قوية ومصد عريض بالإضافة إلى شبكة مزخرفة باسم يفتخر به، يضفي الجزء الأمامي الرائع مظهراً أنيقاً ومؤثراً على السيارة الجديدة Mercedes-Maybach الفئة S، ويجسد الجزء الأمامي المطور ذو الحلي الشاملة المطلية بالكروم الوضع الاستثنائي والفريد من نوعه لسيارة Mercedes-Maybach. والشيء الجديد الذي تتميز به هذه السيارة هو وجود حروف Maybach بين الفتحات الخاصة بشبكة الرادياتير، وعلاوة على ذلك يُزود الجزء الخلفي بمصابيح LED، بما في ذلك المصابيح المصنوعة من الألياف عند الإغلاق والتي تقدم تصميماً رائعاً بالليل والنهار. وهناك شيء جديد آخر: مرحلة الإضاءة النهائية خلال عمليتي الفتح والقفل، بالإضافة إلى أزواج المصابيح الأفقية الثلاثة.

image description

 

image description

وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort.

تعد وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control هي أول مجموعة تدخل سلسلة الإنتاج في العالم، وتتيح لجميع الركاب الشعور بالاسترخاء أثناء السفر. تجمع هذه الوحدة بين أنظمة الراحة مثل: نظام التحكم في تكييف الهواء THERMOTRONIC، والتدليك والتعطير للاستمتاع بتجربة رفاهية ملهمة. كما أنها تستخدم وظائف الراحة الخاصة، بالإضافة إلى أوضاع الإضاءة والموسيقى، وتتيح للعملاء تكوين إعداد الرفاهية الخاصة لتناسب احتياجاتهم، يتم عرض البرامج على شاشة العرض الرئيسية برسوم ملونة مدعومة بمقاطع موسيقية مناسبة- علاوة على ذلك- تتضمن وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control الإضاءة المحيطة، التي تم تصميمها بشكل خاص لتناسب جميع تصميمات الشاشة الشخصية؛ تضفي الإضاءة على التصميم الداخلي طابعاً فنياً متميزاً عن طريق تجميع مجموعات لونية من ألوان مختلفة.

image description

 

image description

المساعدات الموجهة نحو المستقبل.

ملائمة وآمنة على جميع الطرق: يجمع نظام القيادة الذكية من مرسيدس-بنز بين أنظمة المساعدة المطورة بدرجة عالية، يعمل نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC ونظام مساعد التوجيه النشط Active Steer Assist على توفير الدعم للسائق وقدر أكبر من الراحة للاحتفاظ بمسافة آمنة وتوجيه آمن. وتبين قائمة "الرسومات المساعدة" الخاصة لوحة عدادات السيارة للسائق في نظرة واحدة وظائف المساعدة التي اختارها والمواقف التي تستجيب لها الأنظمة في الوقت الحالي، كما تزوده الأيقونات التي لا مثيل لها بالمعلومات المعروضة على الشاشة وفي شاشة العرض الرئيسية أيضاً. يتم التحكم في جميع الوظائف الآن من عجلة القيادة.

image description

 

image description

خصائص الرفاهية.

تتمتع السيارة Mercedes-Maybach الفئة S بكافة وسائل الراحة والترفيه لسيارات الفئة S التقليدية، ولكنها تضمن أيضاً عدة لمسات حصرية داخلية تمثل عنواناً لطموح السيارة Mercedes-Maybach الفئة S لاحتلال الصدارة. وتتضمن هذه اللمسات الحصرية خاصية اختيارية لإطلاق عطور" مايباخ" الحصرية المميزة AGARWOOD كجزء من باقة فلترة الهواء والتعطير الاختيارية AIR-BALANCE علاوة على كأسين مصنوعين يدوياً ومطليين باللون الفضي. كما يتيح نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور من Burmester® الاستمتاع بتجربة بصرية وسمعية لا مثيل لها. ولاستكمال الصورة الجمالية: تتميز السماعات الموجودة في الأبواب الخلفية لسيارة Mercedes-Maybach الفئة S بشكل غاية في التطور والرقي إضافة إلى إمكانية تحريكها نحو الركاب في حركة لولبية.

image description