<p>السيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S.</p>

السيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S.

الرفاهية المطلقة.

السيارة مرسيدس-مايباخ

فاخرة، وحصرية، وفريدة من نوعها، ومصممة بعناية. إن الكمال الذي تتميز به الفئة S والممزوج بالتفرُّد، والحصرية التي تتمتع بها مايباخ يجعل سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S هي السيارة الفاخرة والرائدة تكنولوجياً بين سيارات مرسيدس-بنز. ومن السمات التي تتفرد بها سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S الرحابة المطلقة إلى جانب التصميم الداخلي الذي يجسد الترف والفخامة في أروع صورهما، وكذلك الدهانات الحصرية؛ مما يعطي إحساساً لا مثيل له بالتفرُّد. 

image description

أعلى معايير الحصرية والتفرد والتميز

يتميز التصميم الداخلي بمجموعتين من الألوان الجديدة والحصرية: بني/ أسود غامق، وسافانا بيج/ أسود. كما يمكنك طلب تجهيزات الفرش المصنوعة من جلد نابا الأسود والحصري لطراز مايباخ مع اختيار الخياطة المتباينة ذات الألوان النحاسي، أو الذهبي، أو البلاتيني التي تفضلها. كما تحتوي المجموعة على الحِلى الجديدة في الخطوط الانسيابية Magnolia.

ضبط الاعدادات
image description

 

image description

التصميم الخارجي: يجسد الاستقلالية والتميز.

تعد طبقة الطلاء النهائية الخارجية ذات درجتي الألوان إحدى السمات الكلاسيكية التي تميز سيارة مرسيدس-مايباخ. تتوفر تسع مجموعات مختلفة من الألوان حسب الطلب. وعلاوة على ذلك، تتوفر طبقة الطلاء الشفافة المضاعفة بوصفها خياراً جديداً إضافياً لجميع الألوان الداكنة؛ حيث إنها تبرز طبقة نهائية لامعة على السطح مع تأثير اللون الأسود الشديد اللمعان، وتضفي انطباعاً مميزاً بالعمق. يتم استخدام كلا الخيارين يدوياً في Maybach Manufaktur.

image description

 

image description

وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort.

تعد وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control هي أول مجموعة تدخل سلسلة الإنتاج في العالم، وتتيح لجميع الركاب الشعور بالاسترخاء أثناء السفر. تجمع هذه الوحدة بين أنظمة الراحة مثل: نظام التحكم في تكييف الهواء THERMOTRONIC، والتدليك والتعطير للاستمتاع بتجربة رفاهية ملهمة. كما أنها تستخدم وظائف الراحة الخاصة، بالإضافة إلى أوضاع الإضاءة والموسيقى، وتتيح للعملاء تكوين إعداد الرفاهية الخاصة لتناسب احتياجاتهم، يتم عرض البرامج على شاشة العرض الرئيسية برسوم ملونة مدعومة بمقاطع موسيقية مناسبة- علاوة على ذلك- تتضمن وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control الإضاءة المحيطة، التي تم تصميمها بشكل خاص لتناسب جميع تصميمات الشاشة الشخصية؛ تضفي الإضاءة على التصميم الداخلي طابعاً فنياً متميزاً عن طريق تجميع مجموعات لونية من ألوان مختلفة.

image description

 

image description

المساعدات الموجهة نحو المستقبل.

ملائمة وآمنة على جميع الطرق: يجمع نظام القيادة الذكية من مرسيدس-بنز بين أنظمة المساعدة المطورة بدرجة عالية، يعمل نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC ونظام مساعد التوجيه النشط Active Steer Assist على توفير الدعم للسائق وقدر أكبر من الراحة للاحتفاظ بمسافة آمنة وتوجيه آمن. وتبين قائمة "الرسومات المساعدة" الخاصة لوحة عدادات السيارة للسائق في نظرة واحدة وظائف المساعدة التي اختارها والمواقف التي تستجيب لها الأنظمة في الوقت الحالي، كما تزوده الأيقونات التي لا مثيل لها بالمعلومات المعروضة على الشاشة وفي شاشة العرض الرئيسية أيضاً. يتم التحكم في جميع الوظائف الآن من عجلة القيادة.

image description