<p>جميعنا نتمسك بأشياء معينة.</p>

جميعنا نتمسك بأشياء معينة.

احجز تجربة قيادة
بعد ما يقرب من 40 عاماً، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات الحاسمة. بدءاً بمقبض المسك -الذي ظل في مكانه؛ لأنه لا مفر من القيادة في الطرق الوعرة فالمقبض عنصر رئيسي من عناصر التصميم الداخلي. فهو عنصر من العناصر الأساسية المميزة للفئة G والتي لا تخطئها العين، مثل: العجلة الاحتياطية ومقابض الأبواب ومؤشرات الاتجاهات- وجميع الخصائص الفريدة التي ميزت مظهر الفئة G لعدة أجيال. هناك أيضاً العديد من التغيرات، ومع ذلك يتفوق التصميم الداخلي المُعدَّل بالكامل على غيره. فيؤكد التصميم المميز والأبعاد الداخلية على أن هذه هي الفئة G من حيث: الثقة ووضوح المعالم والتفرد.
image description

التصميم الخارجي: أقوى من الأسفلت.

هناك لحظات يتوقف عندها الزمان. الصمت الذي يسبق العاصفة. أُصدرت الفئة G للتمتع بلحظاتٍ كهذه. ما من شك؛ أنها لحظات خالدة في الذهن. إنها تتمتع بتصميم فريد. يتسم تصميم الزوايا والحواف بالدقة المعهودة. رغم ذلك، شهدت السيارة بأكملها تعديلاً تاماً، فمثلاً: الفئة G الجديدة أوسع بمقدار 12 سنتيمتراً وأطول بنحو 5 سنتيمترات؛ فيشعرك تصميمها الداخلي الرحب بالراحة التامة على الطرق المحفوفة بالتحديات حول العالم.

image description

التصميم الداخلي: مساحة شاسعة

كما لو أن الطبيعة وجدت لتلائم مظهر الفئة G الجديدة الذي يتمتع بالرحابة الفائقة، التي تشعرك بالراحة التي لا مثيل لها، حتى في المناطق المحيطة الأكثر وعورة. يمثل المفهوم الجديد للمساحة في الفئة G نموذجاً للراحة والرحابة لجميع ركابها. فحتى تصميمها الداخلي قد حقق قفزة نوعية. سيجد من يهوى الحرية ويفضل التصميم الاستثنائي ضالته المنشودة في هذه الفئة.

image description

أقوى من الزمن.

منذ زمن ليس ببعيد، طور مجموعة من المهندسين في شتوتغارت وغراتس الكود الجيني الجديد كلياً: الطابع الخاص بسيارة المدن المُتميز بالتفرد والصلابة فهي تكاد يصعب تدمير هيكلها. إنهم صمموا أجزاءً، لا تزال وظائفها تلبي الأغراض التي صُممت من أجلها بالكفاءة نفسها. العناصر التي اكتملت عبر الأجيال لتكوِّن تلك الشخصية الفريدة. إنهم قدموا تصميمياً يتجنب توجهات السوق التي لم تدم إلا قليلاً، ولم يفكروا في استخدام وسائل خادعة باهظة ومترفة. المركبة التي لا مثيل لها -التي، على مر الزمن، ما كان يجب إلا أن تكون أسطورة- أقوى من الزمن.

image description

ذكاء مضاعف.

عندما لا تكون الطبيعة حاجزاً أمام السيارة على الطرق الوعرة، فمن غير المدهش أن تسير بسلاسة على الطرق الممهدة أيضاً. بفضل تصميمها المحوري، وموضع العجلات الدقيق، ونظام التوجيه المحدد، وأدائها المحسن والملموس على الطريق؛ فإن الفئة G الجديدة تبهر ناظريها بهذه المميزات. إضافة إلى ذلك، فهي مزودة بعدد من أنظمة المساعدة التي تعزز الأمان على الطريق. يساعد نظام القيادة الذكية Intelligent Drive -المتوفر في التجهيزات القياسية للسيارة- الفئة G أن تصبح الفئة الأكثر ذكاءً على الإطلاق. يظهر هذا عندما تريد أن تبين الفئة G ما يمكنها فعله بعيداً عن الغابات.

image description

الثبات الآمن على المنحدرات.

احبس أنفاسك. لا يلوح في الأفق سوى الصخور الوعرة والمنحدرات الشديدة، التي تحجب المنظر وليس الطريق. بفضل انخفاض مركز ثقل السيارة الذي يعزز قدراتها على السير في الطرق الوعرة، لا تتأثر الفئة G الجديدة عند السير في هذه الطرق، لأنها تقوم بالمناورات صعوداً وهبوطاً على المنحدرات. بفضل تصميمها الفريد، تظل في حالة ثبات حتى عندما تميل بشدة -بزاوية تصل إلى 35 درجة- بسهولة تامة. لذلك، فالشيء الوحيد الذي يبدو غير مستقيمٍ هو الأفق.