<p>السيارة الأقوى على الإطلاق في الفئة E.<br /><span class="textrtl textltr">مرسيدس-AMG E 63 S 4MATIC+</span> الجديدة.</p>

السيارة الأقوى على الإطلاق في الفئة E.
مرسيدس-AMG E 63 S 4MATIC+ الجديدة.

احجز تجربة قيادة
حولت تكنولوجيا +E 63 S 4MATIC المبتكرة سيارة سيدان الكبيرة إلى السيارة الأكثر تطوراً على الإطلاق بين الفئة E المتميزة بأدائها الفائق؛ حيث يولد محركها المتطور V8 الثنائي التربو ذو سعة 4.0 لترات طاقة تصل إلى 450 كيلووات (612 حصاناً) وهو المحرك المُركَّب في سيارات الفئة E الذي يعد الأقوى على الإطلاق.
image description

شكل أمامي فريد من نوعه: التصميم الخارجي.

يهدف تصميم تفاصيل الجانبين الخارجي والداخلي إلى توفير أداء قيادة لا مثيل له. ويُظهر التصميم الجريء الحواف الرشيقة والعضلات البارزة. ومع التصميم المتميز للقائم أ، يوضح الجانب الأمامي الرياضي أيضاً الجهد الذي بذلته Mercedes-AMG في المظهر: فلأول مرة في سيارة سيدان AMG، تم وضع غطاء المحرك بين الأجنحة والمصد لتأخذ المظهر الحقيقي لسيارات الكوبيه، ما يمثل منهجاً جديداً تماماً وأكثر ديناميكية في النحت.

image description

 

image description

الخصائص الرياضية: التصميم الداخلي.

يعزز الجانب الداخلي ديناميكية السيارة من خلال العديد من التفاصيل المصممة تصميماً خاصاً. تتميز عجلة القيادة الرياضية العالية الأداء المصنوعة من جلد أسود اللون -المثالية للقيادة الرياضية- بقسم سفلي مسطح، ولوحة تحكم تعمل باللمس، وأذرع تبديل حركة مطلية بتقنية الطلاء الكهربائي، إضافة إلى حلقة بالعجلة مزينة بشعار "AMG". ويُتيح الدعم الجانبي المُحسَّن للسائق والراكب في المقعد الأمامي الاستمتاع بجلسة مريحة وثابتة في المقاعد الأمامية الرياضية حتى عند القيادة بسرعات عالية.

image description

 

image description

نظام الدفع الرباعي+4MATIC.

تأتي سيارة سيدان E 63 S مزودة بنظام الدفاع الرباعي +4MATIC المبتكر العالي الأداء من AMG. ويوفر هذا النظام الهندسي الجديد الذكي مزايا تكوينات قيادة متنوعة. كما يضمن توزيع عزم الدوران على المحورين الأمامي والخلفي -الذي يتميز لأول مرة بالتنوع التام- قوة سحب مثالية حتى الحدود الفيزيائية. كما سيتمكن السائق من الاعتماد على الثبات العالي أثناء القيادة، وخصائص التحكم والسلامة في كل الظروف. كما يتميز الانتقال بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بالسلاسة؛ نظراً لأن نظام التحكم الذكي مدمج في بنية نظام المركبة بأكمله. كما يستطيع السائق تنفيذ مناورات انحراف بالسيارة بفضل توزيع عزوم الدوران الذي يتميز بالتنوع التام.

image description

 

image description

تطبيق AMG TRACK PACE الجديد.

إضافة إلى مؤقت السباق RACETIMER، طورت Mercedes-AMG تطبيقاً جديداً اسمه AMG TRACK PACE يمكِّن السائق من تحليل أسلوبه القيادي وتحسينه، وكذلك مشاركة نتائجه مع ساقين آخرين يقودون سيارات AMG عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو فيميو أو يوتيوب، أو عبر موقع التفاعل AMG Private Lounge الخاص بمرسيدس. ومع هواتف آبل، يتصل هذا التطبيق بتطبيق سباق آخر مدمج في وحدة الرأس عن طريق الواي فاي أو البلوتوث. وينقل نظام المعلومات والترفيه "COMAND Online" كل بيانات المركبة - بما يشمل السرعة، وحركة التروس، والتوجيه، والزاوية، والوقت، والوضع، ودرجة الحرارة للتطبيق نقلاً مباشراً بالوقت الحقيقي. كما يتصل التطبيق الخاص بالهواتف الذكية بكاميرات "GoPro" حتى يستطيع السائق الحصول على مقطع فيديو تفاعلي لتجربته القيادية خلال السباق مع كل البيانات ذات الصلة.

image description

 

image description

أوقات نقل قصيرة وكفاءة عالية.

تم ضبط نظام نقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT المزود بتسع سرعات خصيصاً ليتناسب مع متطلبات سيارة سيدان +E 63 S 4MATIC الجديدة. وتضمنت عملية الضبط إعادة هندسة الأجهزة والبرمجيات على السواء.

وقد ساهم هذا التطوير الخاص للبرمجيات في تحقيق أوقات نقل قصيرة للغاية، وسرعة في عمليات النقل للسرعة الأقل وفي وظيفة التعشيق المزدوج، مما يوفر تجربة نقل سرعة تتميز بالحماس الشديد. ويحل القابض الرطب محل محول العزم. ويعمل هذا على تخفيف وزن السيارة، وتحسين وقت استجابة دواسة الوقود خاصة عند التسارع وأثناء تغييرات التحميل.

image description

 

image description

قفل الترس التفاضلي في المحور الخلفي: قوة سحب مثالية، حتى في مسار السباق.

لتحسين قوة السحب وديناميكية المركبة، تحتوي سيارة سيدان +E 63 S 4MATIC على قفل في الترس التفاضلي في المحور الخلفي يمكن التحكم فيه إلكترونياً. ويقلل هذا الأمر الانزلاق في العجلة الداخلية أثناء الانعطاف دون استخدام المكابح. كما تضمن قوة السحب المُحسَّنة قدرة السائق على التسارع بعد الخروج من المنعطفات في وقت أسرع وبقوة دفع أكبر. ويمثل التحكم الذي يتميز بدرجة أكبر من الحساسية والاستباقية الفائدة الكبرى من ترس التفاضل الإلكتروني المحدود الانزلاق في المحور الخلفي؛ حيث يعمل هذا التحكم على زيادة الحدود الدنيا في عالم السيارات، وتوفير تجربة قيادة أكثر سهولة في حدود إمكانيات السيارة.

image description

 

image description

سقف جديد لمعدلات الأداء: محرك V8 سعة 4.0 لترات ذو الشاحن التوربيني المزدوج.

يمثل محرك V8 الثنائي التربو ذو سعة 4.0 لترات المُركَّب بسيارة سيدان +E 63 S 4MATIC سقفاً جديداً لمعدلات الأداء مع طاقته التي تصل إلى 450 كيلووات (612 حصاناً). كما سجل الحد الأقصى لعزم الدوران رقماً قياسياً جديداً عند المستوى 850 نيوتن متر. ويمكن الوصول إلى هذا الحد الأقصى مع كل السرعات التي تتراوح بين 2500 و4500 دورة في الدقيقة، من ثم إضفاء شعور بالتفوق السهل مع كل ضغطة على دواسة الوقود. وتستطيع السيارة الانطلاق من الثبات حتى 100
كم/ساعة في زمن قدره 3.4 ثوانٍ، ولا ينتهي هذا التسارع الديناميكي إلا عند الحد الأقصى للسرعة المقنن البالغ 250 كم/ساعة (مع حزمة سيارات AMG: 300 كم/ ساعة).

كما يتوفر للمرة الأولى شاحنان من الشواحن التوربينية الثنائية من أجل تعزيز الأداء وتحسين الاستجابة أكثر فأكثر.

image description