<p>انطلق بكل قوتك، دون استهلاك الكثير من الوقود.</p>

انطلق بكل قوتك، دون استهلاك الكثير من الوقود.

احجز تجربة قيادة
تضم المحركات تقنية متقدمة تظهر بوضوح في زيادة الطاقة وتحسين الأداء. العامل الأساسي هنا هو الدمج بين المكونات التقنية المتقدمة ومجموعة من الإجراءات الفردية المفصلة.
استمتع بالقيادة بالطريقة التي تحبها.

استمتع بالقيادة بالطريقة التي تحبها.

استمتع بالقيادة بالطريقة التي تحبها. يمكنك الاختيار من برامج القيادة المتعددة بكبسة زر واحدة لنظام DYNAMIC SELECT كما يمكنك تحديد اختيارات المحرك ونقل الحركة والشاسيه والتوجيه أيضاً. في الوضع الرياضي "Sport"، تكون السيارة أكثر ديناميكية وفي وضع الراحة "Comfort" تكون السيارة أكثر اتزاناً. أما الوضع الاقتصادي "ECO" فيحقق أقصى درجات الكفاءة في توفير الطاقة والمال.
ويساعدك برنامج القيادة الاقتصادي "ECO" على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. يستهلك مُكيِّف الهواء وخاصية تدفئة المقاعد القليل من الطاقة في هذا الوضع ويؤدي ذلك إلى توفير قدر كبير من الطاقة. وفي الوضع الفردي "Individual" يمكنك اختيار العوامل بما يناسب رغباتك. أي إنه يمكنك اختيار وضع رياضي لنظام القيادة ووضع الراحة للشاسيه.

التعليق مع نظام امتصاص الصدمات التفاعلي

هل تفضل الشعور بحركة العجلات في المنعطفات أم الراحة القصوى عند القيادة لمسافات طويلة؟ يقدم نظام التعليق المزود بممتصات صدمات قابلة للضبط نطاقاً واسعاً من الخيارات. يمكن اختيار البرنامج والخصائص من مفتاح تحكم DYNAMIC SELECT في لوحة التحكم المركزية (كونسول)، يمكنك اختيار الوضع الاقتصادي "Eco" أو الراحة "Comfort، أو الرياضي "Sport" وكأن لديك نظامي تعليق في سيارة واحدة تتميز بأدائها الرياضي الرفيع.

التعليق مع نظام امتصاص الصدمات التفاعلي
التعليق والراحة

التعليق والراحة

استمتع بمستوى عالٍ من الراحة على الطرق السريعة واجتياز المنعطفات الضيقة بطابع رياضي. يوفر نظام التعليق مزيجاً رائعاً يجمع بين الاستجابة لظروف الطريق وثبات القيادة. وبهذا تحظى بقيادة آمنة وتستمع بالقيادة في الوقت ذاته.