سيدان

كوبيه

  • الفئة C كوبيه

    السعر متاح عند الطلب

    تتميز سيارة مرسيدس-بنز الفئة C كوبيه الجديدة بشكلها الرائع على الطريق وتجسد معنى الرفاهية الحديثة. فمقصورتها الداخلية ترتقي بالفخامة والأناقة إلى مستوى رياضي، واضعة معايير جديدة في فئتها مع استمرار تقديم فلسفة سيارات كوبيه الرائعة.
  • الفئة E كوبيه

    تبدأ من دولار أمريكي 59,950

    تمثل سيارة كوبيه الرياضية الخاصة المحطة المستقبلية في ثورة تصميم سيارات مرسيدس-بنز.
  • الفئة S كوبيه

    تبدأ من دولار أمريكي 138,824

    تلفت سيارات الفئة S كوبيه الأنظار بسبب تصميمها المتناسق الذي يجمع بين التصميم الكلاسيكي والرياضي مما يمنح راكب السيارة شعوراً بالثقة في النفس. ويكتمل تصميم السيارة الذي يحبس الأنفاس بمجموعة من الابتكارات مثل نظام تعليق التحكم السحري في جسم السيارة Magic Body Control بالإضافة إلى خاصية التمايل عند المنحنيات من أجل قيادة ديناميكية رائعة.

كابورليه

  • الفئة C كابورليه

    تبدأ من دولار أمريكي 56,256

    تضيف الفئة C كابورليه نموذجاً آخر من السيارات الرياضية وسيارات السباقات إلى عائلة C. تعتمد السيارة الكابورليه الرياضية على إصدار الكوبيه الناجح من الفئة C حيث تثير الإعجاب بمظهرها الجريء سواء أكان سقفها مفتوحاً أم مغلقاً.
  • الفئة E كابورليه

    تبدأ من دولار أمريكي 63,750

    تستكمل مرسيدس-بنز عائلة الفئة E بسيارة الفئة E كابورليه الجديدة. المقاعد الأربعة المكشوفة المكسوة بالقماش الكلاسيكي الذي يجمع بين التصميم الأنيق والحسي توفر الراحة لمسافات طويلة للركاب الأربعة فضلاً عن أحدث التقنيات.
  • الفئة S كابورليه

    تبدأ من دولار أمريكي 153,874

    من الآن فصاعداً، فإننا سنكترث لأمر واحد فحسب وهو: المنعطف التالي. أو خلق بصيص من الأمل. فمن الآن وصاعداً، سيتعلق كل شيء بهذا الأمر وهذه الرؤية. الأمر كله متعلق بي، ومتعلق بنا، متعلق بسيارة مرسيدس الاستثنائية هذه. ويأتي السحر الرائع في شكل سيارة كابوليه، دلل نفسك بسيارة ستثري حياتك بطرق لا تحصى.

سيارات الدفع الرباعي

  • GLA

    تبدأ من دولار أمريكي 43,950

    إنها سيارة كروس أوفر الأجدر بتقلُّد الأوسمة. فتصميمها الجريء يجمع بين الوظيفية والجمال. وحجمها الرشيق يحقق المزج المثالي بين المرونة والمتعة في القيادة. كما توفر هندستها المتطورة أداءً متفوقاً على الطرق غير المُمهدة، من خلال جملة من الابتكارات الصناعية الرائدة. بإمكان أي شركة أن تنتج سيارة كروس أوفر، لكن يكفي أن سيارة GLA تحمل اسم مرسيدس-بنز.
  • GLC

    تبدأ من دولار أمريكي 52,070

    تخطو سيارة مرسيدس-بنز الرياضية المتعددة الأغراض خطوة أخرى واسعة بطرحها لطراز GLK) 2016 GLC سابقاً). وعلى المستوى الفني، تضع GLC معايير جديدة بأنظمتها المتطورة، في حين يوحي التصميم الديناميكي بالحماسة والصفاء اللذين يَنُمَّان عن خصائص كلاسيكية مناسبة للطرق الوعرة ومظهر جمالي أكثر عصرية.
  • GLC كوبيه

    تبدأ من دولار أمريكي 60,641

    تجمع السيارة بين مواصفات السيارات الرياضية المتعددة الأغراض ومواصفات السيارات كوبيه الحماسية، مما يعد مزجاً بارعاً بين الحماس والذكاء.
  • GLE

    تبدأ من دولار أمريكي 91,300

    الدمج بين السيارة الكوبيه والسيارة الرياضية المتعددة الأغراض. تتميز سيارة GLE كوبيه بأبعادها المذهلة. فشكلها الجانبي الذي يشبه الكوبيه وجوانبها المقببة القوية وجنوطها الكبيرة وخصائصها المميزة للسيارات الرياضية المتعددة الأغراض تضفي عليها لمسة جمالية خاصة.
  • GLS

    تبدأ من دولار أمريكي 103,100

    عمليات تعديل متطورة لتتلاءم مع التطورات العالية التقنية الموجودة في سيارة مرسيدس-بنز الجديدة فئة GLS. وهي امتداد لفئة GL، تُقدم سيارة GLS مجموعة متكاملة من الرحابة المطلقة، وأعلى مستويات السلامة، والتجهيزات المتطورة عالمياً وفاءً بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا بأنه "لا شيء سوى الأفضل".
  • الفئة G

    السعر متاح عند الطلب

    تجمع الفئة G المتناقضات في قالب من الجمال. تشعر أن فيها قلبان يخفقان، واحد بقوة والثاني باعتدال... لتجمع بين الرفاهية والمغامرة، وبين القوة والسلامة والأمان.

فان

  • الفئة V

    السعر متاح عند الطلب

    تتعدد ملامحها مثلما تتعدد ملامح حياتنا الزاخرة باللحظات الحميمة. الفئة V الجديدة طورتها لمسة تضفي بهجة على القيادة محاطة بحيوية فياضة. عشق الحياة يقتحم أصعب المسالك مع حافلة تحفل بالتفرد مثلما هو أسلوب مرسيدس-بنز.