<p>قوة مادية.<br />سيارة مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC<br />ومرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC الرياضيتان المتعددتا الأغراض.</p>

قوة مادية.
سيارة مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC
ومرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC الرياضيتان المتعددتا الأغراض.

احجز تجربة قيادة
سيارات AMG الرياضية المتعددة الأغراض GLE هي أكثر من مجرد سيارات قوية وجريئة ومريحة، فهي قادرة على إشعال حماسك للقيادة. تتميز بالثقة في قوتها الغالبة، فضلاً عن الراحة التامة التي تؤهلها للذهاب إلى أماكن يتعذر على مثيلاتها الذهاب إليها، مثل القيادة في الطرق الجانبية أو المنحنيات أو غيرها.

مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC

بالنسبة لنا؛ لا يعني الاسترخاءُ عَدَمَ فِعْلِ شيءٍ، بل أن تعرف ما حققته وما الذي تريد تحقيقه. وهذا يعني المُضِيَّ خطوةً إلى الأمام. ستمضي السيارة الرياضية المتعددة الأغراض GLE 43 بخطًى ثابتة في هذا الشأن؛ فهي تمثل الهدوء الرصين وتجسِّد في ذات الوقت الديناميكيةَ القوية. تصميمها الداخلي مريح ومليء بالتفاصيل الدقيقة. ومحركها V6 الثنائي التربو الذي تبلغ سعته 3 لترات بقوة 367 حصاناً في انتظار انطلاقته القوية. 

اعرف المزيد
مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC
مرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC

مرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC

تجسد سيارة مرسيدس الرياضية -AMG GLE 63 S 4MATIC جميع مزايا الفئة AMG الأصلية: تبدأ ديناميكية الأداء عندما تكون الإثارة سبباً في إسراع وتيرة نبض السائق. ويمكن زيادتها بسهولة: أسفل غطاء محرك سيارة مرسيدس AMG GLE 63 S 4MATIC يرقد محرك بقوة 585 حصاناً (430 كيلووات) يتكيف مع جميع السرعات المنخفضة والعالية بفضل برنامج القيادة DYNAMIC SELECT. وفي نفس الوقت، تصميمه الداخلي مريح ومليء بالتفاصيل الدقيقة.

اعرف المزيد