<p>مرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC المتعددة الأغراض.</p>

مرسيدس-AMG GLE 63 S 4MATIC المتعددة الأغراض.

احجز تجربة قيادة
لا يعني الاسترخاء بالنسبة لنا الاستلقاء. وبدلاً من ذلك، فإن الاسترخاء يعني معرفة ما تم تحقيقه والشيء الذي لا تزال ترغب في تحقيقه. وهو ما يعني أيضاً بالنسبة لنا تحقيق مزيد من النجاح والتقدم. تبدأ السيارة مرسيدس-AMG GLE الرياضية المتعددة الأغراض بداية تنم عن الثقة في هذا الصدد. فهي توحي بالهدوء والسكون والطمأنينة المتأصلة وتجسِّد في الوقت ذاته ديناميكية قوية.
image description

المظهر الخارجي: مظهر قوي.

ٍيتميز تصميم سيارة مرسيدس -AMG GLE 63 S 4MATIC بالخصائص الحصرية والشكل الرياضي المميز والسيطرة. فهي تؤكد على تقدم العلامة التجارية AMG وتمثل تجسيداً لتاريخ سباقات السيارات المثير. ومن الآن فصاعداً تتميز سيارة GLE 63 S 4MATIC الجديدة باحتوائها على "جناح على شكل حرف A" في ممتص الصدمات الأمامي، وهو ما يُعد سمة أساسية من سمات تصميم AMG.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

سيارة GLE 63 S 4MATIC الجديدة تتضمن مزايا تناسب الأداء الحقيقي لسيارات AMG. تمنح السيارة تجربة قيادة لا مثيل لها من خلال الخامات الفائقة الجودة وحرفية الصناعة الراقية والدقة المتناهية. التصميم والتجهيزات يؤكدان على المكانة الحصرية والمتطورة التي تحظى بها السيارة.

image description

 

image description

هل ترغب في خصائص أكثر راحة وثقة أم أداء رياضي ديناميكي؟

إن المحرك AMG الذي تبلغ سعته 5.5 لترات الثماني الأسطوانات (V8) الثنائي التربو الذي يُميز السيارة GLE 63 S 4MATIC قد أصبح الآن أكثر قوة من أي وقت مضى. تتراوح القدرة بين 44 كيلووات (60 حصان) و430 كيلووات (585 حصان) ليوفر أداءً مطوراً بدرجة ملحوظة، مع تسارع سيارة GLE 63 S 4MATIC من صفر حتى 100 كم/ الساعة في زمن قدره 4.2 ثوانٍ.

Mercedes-AMG GLE 63 S 4MATIC
image description