<p>قوة التكيف.</p>

قوة التكيف.

التصميم الداخلي

يوجد صف ثالث من المقاعد في السيارة يسع شخصين.

تتنوع أحجام المقاعد ومساحات التحميل المتاحة حسب نمط الحياة الذي تعيشه. صف المقاعد الثالث في السيارة يتسع إلى شخصين إضافيين ويمكن طيه لأسفل أو فرده سريعاً في أي وقت. تمتع بمرونة السيارة في تلبية احتياجاتك الخاصة - سواء كنت ترغب في نقل ركاب آخرين أو نقل حمولة كبيرة من الأمتعة.

المساعد الداخلي لنظام MBUX.

يوفر لك المساعد الداخلي لنظام MBUX إمكانات مبتكرة وطبيعية من وسائل الراحة المتنوعة بالإضافة إلى بعض الخواص التي تعمل بحركة منك يتعرف عليها النظام. تدرك الكاميرا المزودة في وحدة التحكم العلوية الحركات التي يقوم بها السائق والراكب الأمامي بأيديهما أو ذراعيهما. عندما تقترب اليد من منطقة شاشة اللمس أو لوحة اللمس في لوحة التحكم المركزية "كونسول" تتغير شاشة الوسائط وفقاً للأمر المُعطى. يستطيع النظام التفريق بين يد السائق ويد الراكب الأمامي.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي.

منظور مثالي لتعزيز الراحة والمتعة في القيادة: تحول شاشة عرض البيانات الزجاج الأمامي إلى وحدة تحكم رقمية مذهلة، وبذلك تتمكن من رؤية المعلومات الرئيسية مباشرة، ويظل تركيزك منصباً على الطريق وظروف الحركة المرورية أمامك.

وحدة تحكم بشاشة عريضة.

تصميم فريد يتوفر في شاشة عرض رقمية بالكامل مع خيارات عرض مرنة: تمكنك وحدة التحكم بشاشة عريضة في مقصورة القيادة من رؤية المعلومات وإدراكها على الحقيقة. يمكن وضع المحتوى المرغوب فيه منفرداً وجميع الخصائص يمكن التحكم فيها بسهولة بفضل تقنية اللمس.

التصميم الخارجي

السقف الزجاجي البانورامي المتحرك.

سواء كانت مفتوحة أو مغلقة: تمنحك فتحة السقف البانورامية شعوراً رائعاً بالحرية ومحيط مشرق يبعث السرور داخل السيارة. عند النظر إلى السيارة من الخارج، تمنحك فتحة السقف البانورامية الكبيرة مظهراً فريداً بينما تضفي إشراقاً وتفرداً داخل السيارة.

مصابيح متعددة الأشعة بتقنية LED.

يمكن التحكم بالمصابيح الأمامية المتعددة الأشعة MULTIBEAM LED بصورة فردية بناءً على الحالة المرورية المعينة. ينير الشعاع الرئيسي الطريق لمستخدمي الطريق الآخرين دون تشويش رؤيتهم. يزداد نطاق الإضاءة العالية بالنطاق الفائق ULTRA RANGE لمسافة 150 متراً إذا كان الطريق خالياً. وتعمل مصابيح الانعطاف وخصائص الإضاءة النشطة على إنارة مجال الرؤية ومنحك رؤية مثالية.

الباقة الليلية Night package.

شخصية قوية ذو طابع أخاذ. وبالإضافة إلى سلسلة خيارات AMG، لدينا الباقة الليلية Night package التي تُضفي لمسات بارزة في تصميمها ذي اللون الأسود الذي لا مثيل له. هذه اللمسات تعزز بقوة الطابع والتصميم الرياضي لسيارتك. تُعد السيارة مثالية لمحبي الاستقلالية، والذين يقدِّرون التصميمات الراقية.