<p dir="RTL">سيارة Mercedes-AMG GLA 45 4MATIC الجديدة.</p>

سيارة Mercedes-AMG GLA 45 4MATIC الجديدة.

الحياةُ بدون تجربة الأداء العالي في القيادة شيءٌ مستحيلٌ لا يمكن تصوره.

احجز تجربة قيادة
أنت على بعد ضغطة زر من تشغيل المحرك الأقوى في العالم ذي الأربع إسطوانات. هذا المحرك المصنوع بحرفية مزود بشاحن بقوة 280 كيلو واط (381 حصانا) وصنع على فلسفة "رجل واحد، محرك واحد" ويولد عزم دوران بقوة 475 نيوتن متر. وخلال 4.4 ثواني يمكن أن تصل سرعة Mercedes­-AMG GLA 45 4MATIC من 0 إلى 100كم/ساعة.
image description

تأخذ كلمة الهروب معنى جديداً بشكل مفاجئ.

يُظهر زيل سيارة Mercedes­-AMG GLA 45 4MATIC روعة التصميم والشخصية الحادة للسيارة. الجناح الصغير الجديد والمصد الخلفي الذي يشبه ريش توزع الهواء AMG  يقللان الحمل على المحور الخلفي ويعززان من الشكل الرياضي القوي على الطريق. الواجهة الأمامية المميزة لسيارة مرسيدس: هذا إلى جانب شبكة الرادياتير AMG المُزوَّدة بفتحة مزدوجة مطلية بالكروم الفضي ومصد أمامي AMG على هيئة جناح يأخذ شكل حرف A.  فتحات دخول هواء التبريد الكبيرة والشبكات المميزة على فتحات دخول الهواء تعمل على تأكيد المظهر الديناميكي المميز. مع هذه الأشكال والمظاهر التي تميز السيارة تكتسب سيارات الدفع الرباعي المدمجة الاحترامَ على أي طريق.

image description

 

image description

تسحب بعيداً عن أي سطح.

تجمع سيارة Mercedes­-AMG GLA 45 4MATIC  بين سيارات الدفع الرباعي والسيارات الأصيلة. ويتم تقديم دليل باهر على ذلك من خلال رحلة مذهلة إلى الصحراء، حيث نظام الدفع الرباعي العالي الأداء ونظام الدفع الرباعي 4MATIC العالي الأداء الخاص بفئة AMG وباقة (AMG DYNAMIC PLUS) الاختيارية وتروس القفل التفاضلية للمحور الأمامي AMG ذات الانزلاق المحدود. كما يتوفر نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL ضمن التجهيزات الاختيارية، بجانب نظام امتصاص الصدمات التفاعلي ونظام (RACE) الإضافي لنقل الحركة، حيث تقدم أقوى تجارب القيادة المكثفة الشديدة الممكنة. هل يمكن تحسين هذا الأداء الميكانيكي؟ نعم يمكن تحسينه، في حلبات السباق المغلقة، حيث يساعدك نظام الثبات الإلكتروني (ESP®) ذو الثلاث مراحل في توجيه السيارة بأمان على الطرق المستديرة.

image description

 

image description

 

image description

تستحق مقصورة القيادة أن تُسَمَّى بهذا الاسم.

للجلوس على مقاعد AMG العالية الأداء المزودة بخطوط أكثر وضوحاً ومساند الرأس المدمجة لتعيش تجربة القيادة باستخدام المواد الفائقة الجودة والأناقة الرياضية. تمنح الوسادة ومسند الظهر في المقعد السائق دعماً جانبياً أفضل وتضيف مظهراً رياضياً خاصاً على التصميم الداخلي لسيارة Mercedes­-AMG GLA 45 4MATIC. يعمل ذراع الاختيار AMG E -SELECT وعجلة القيادة العالية الأداء المتوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية مع أذرع التبديل المصنوعة من الألومنيوم ذات اللون الفضي على تعزيز المظهر الديناميكي الجذاب والفريد للتصميم الداخلي. تم إضافة جميع هذه الأشياء لتمنح السائق التحكم الكامل في السيارة على أي طريق.

image description

التقنية التي تأخذك إلى مركز متقدم.

ما العامل المشترك بين سائقي AMG ومهندسي AMG؟ عشق السيارات يجري في دمائهم. وكما أثبتنا سابقاً فالمحرك هو نتاج الإنتاج المتسلسل الذي يعد الأقوى في العالم ويتكون من أربع أسطوانات وينتج قوة قدرها 280 كيلووات (381 حصاناً). ومع قوتها الخاصة التي تبلغ 141 كيلووات (191 حصاناً) لكل لتر تطيح بقوة بمعظم السيارات الرياضية الخارقة. أما الشاحن التوربيني المزدوج فهو يوفر استجابة فورية ورشاقة متناهية؛ ولأجل هذا الغرض سيكون تحت تصرفك عزم دوران يبلغ 475 نيوتن متر. ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام الدفع الرباعي 4MATIC العالي الأداء من AMG، وتظهر هذه الطاقة على وجه التحديد على الطريق. كما يمكن لباقة (AMG DYNAMIC PLUS) التي تأتي ضمن التجهيزات الاختيارية مع تروس القفل التفاضلية للمحور الأمامي AMG ذات الانزلاق المحدود تحسين قدرة الجر للسيارة. ونتيجة لذلك، تبلغ قوانين الفيزياء حدودها القصوى في توفير تجربة القيادة الممتعة.

image description