<p>نموذج حي للتصميم الفائق.</p>

نموذج حي للتصميم الفائق.

احجز تجربة قيادة
تتميز الفئة E بأنها متطورة وأنيقة ورياضية وجريئة. تظهر السيارة بتصميم ذي أبعاد مميزة للفئة سيدان من مرسيدس-بنز. تجسد المقصورة الداخلية للفئة E المعنى الحقيقي للجمع بين العاطفة والذكاء؛ حيث الأركان التي تحددها فلسفة تصميم مرسيدس-بنز والأشكال المتميزة التي تعمل على تدفق العواطف نحوها.
212121

أسود

373F67

أزرق كحلي

594e43

بني الزبرجد

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

96989e

رمادي أسمنتي مانجو من ديزاينو

89939F

فضي ماسي

D3D7D6

فضي إريديوم

152f3f

أخضر كالايت

252525

أسود مطفي

eeeef0

أبيض ثلجي

6e7377

رمادي أسمنتي

image description

التصميم الخارجي: نقاء المشاعر.

تصميم قوي وأنيق. يتضح جلياً من مظهر السيارة مرسيدس-بنز الفئة E ثقتها الفائقة في إمكانياتها. الحدود الرياضية للسيارة مع الخط الجانبي المرتفع والمتوازن والنوافذ الجانبية المنخفضة بوضوح تضفي على السيارة مظهراً يوحي بالخفة والرشاقة. ينساب خط السقف الشبيه بخط السيارة الكوبيه بصورة لطيفة نحو الجوانب العريضة. ثم يتدفق إلى الجزء الخلفي الرائع مما يؤكد على تطلعات السيارة نحو الريادة.

image description

التصميم الداخلي: تمتع بكل لحظة.

مساحة أكبر كي تبوح بأسرارها: تتميز السيارة مرسيدس-بنز الفئة E بمقاعد ذات تصميم جديد مع أقصى درجات الجاذبية وأرقاها، وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالراحة غير المسبوقة مما يسلط الضوء على التفسير الحديث للرفاهية في مرسيدس-بنز. تتميز السيارة بالتفرد الملموس حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من التجهيزات والحلى والألوان الجذابة والخامات الفخمة مثل أجود أنواع الجلود والخشب ذي المسام المفتوحة. وذلك للاستمتاع ببيئة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك تُشعرك وكأنك في منزلك.

image description

وحدة التحكم: اكتشف عالماً جديداً كلياً.

تشغيل ذكي، عرض مبتكر. وحدة التحكم الاختيارية الجديدة بشاشة مسطحة – المتوفرة فقط مع نظام COMAND Online - تتألف من شاشتي عرض بدقة عالية مقاس 31,2 سم (12,3 بوصة). توفر وحدة التحكم عرضاً جرافيكياً لوظائف السيارة بالألوان. يمكن للسائق الاختيار من بين ثلاث شاشات ديناميكية: "كلاسيكي" و"رياضي" و"متطور". توصلنا أيضاً إلى فكرة مبدعة تناسب هاتفك الذكي القابل للشحن بواسطة الحث: ما عليك سوى وضع هاتفك المتحرك على قاعدة الشحن في الكونسول المركزي.

image description

باقة المقاعد المتعددة الوظائف: راحة مثالية.

الفئة E هي واحة للرفاهية لا مثيل لها. تتميز باقة المقاعد الفعالة المتعددة الوظائف المتوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية بوظيفة التدليك الفعالة مما يعمل على تحفيز عضلات الظهر واسترخائها. تتوفر أيضاً 14 فتحة تهوية في مسند الظهر وأربع وسادات مما يعمل على توفير راحة مهدئة للأعصاب ومنعشة للحواس مع إمكانية الاختيار من بين ثمانية برامج. يتوفر برنامجان للتدريب الفعال يشجعان السائق والراكب الأمامي على تقوية عضلاتهما بفاعلية عبر الحركة.

image description

المصابيح الخلفية بتقنية LED: ستاردست.

تتوفر أضواء خلفية أحادية الوحدة تتميز بتقنية LED تجعل السيارة مرئية على الطريق وتعمل على تحسين مستوى الرؤية. تتكامل الأضواء الخلفية بتصميم كشاف مزدوج ساطع الإضاءة وتتميز بمظهر بلوري مع 39 مصباح LED على المستويين الثاني والرابع. تتباين شدة سطوع إضاءة مصابيح المكابح وفقاً لظروف الإضاءة وذلك تجنباً لتسليط الأضواء الباهرة على مستخدمي الطريق. توفر المصابيح الخلفية إضاءة إضافية لها تأثير متميز. يظهر "تأثير ستاردست" لأول مرة في الفئة E.

image description

مضيئة ورَحْبة: ادخل إليها وعش إحساس منزلك.

تتمتع السيارة بنظام إضاءة محيطة يبعث على البهجة ويسلط الضوء بطريقة غير مباشرة، مما يُهيِّئ أجواءً فريدة من نوعها داخل المقصورة لا سيما أثناء الليل حيث تُبرِز الإضاءة الخطوطَ الفاخرةَ والشخصيةَ الفريدةَ للتصميم الداخلي وتعطي إحساساً بالرحابة. يمكن الاختيار من بين 64 لوناً مميزاً مما يسمح للسائق بوضع بصمته الخاصة على نظام الإضاءة الذي يعتمد كلياً على تقنية LED ويمكن بسهولة ضبطه أو تعتيمه أو فصله عبر شاشة الوسائط الإعلامية. يُفعَّل نظام الإضاءة الداخلية ويُعطَّل مع نظام الإضاءة الخارجية. كما أن الإضاءة تبدأ عند فتح الأبواب للترحيب بركاب المقصورة التي تتلاءَم مع احتياجاتهم.