<p>الأداء العالي.</p>

الأداء العالي.

أداء يدعو إلى التباهي!.

احجز تجربة قيادة
الجيل الثالث من سيارات مرسيدس-بنز CLS يعمل بمحركات بنزين جديدة مزودة بأربع وست أسطوانات مستقيمة. كما تتميز السيارة كوبيه المزودة بأربعة أبواب أيضاً بالمجموعة الكبيرة من طرز 4MATIC.

الوصول لأعلى درجات القوة بأعلى درجات الحماس

خلف هذه الأيقونة المميزة تنتظرك تجربة قيادة مثيرة. يمكن لسيارة CLS أن تأخذك وبطرق عدة في رحلة قيادة تتمتع بالديناميكية وتجربة القيادة المريحة - فعلى سبيل المثال: تُدار السيارة فئة CLS350 باستخدام المحرك M264 سعة 4 لترات، في حين تدار السيارة فئة CLS 450 4MATIC والسيارة فئة CLS 53 4MATIC+ باستخدام المحرك M256 الجديد سعة 6 لترات.

الوصول لأعلى درجات القوة بأعلى درجات الحماس
القوة المبتكرة

القوة المبتكرة

يعمل موتور الكهرباء المتكامل والمعروف بـ"EQ Boost" على توفير القوة الإضافية وقوة عزم الدوران خلال وقت قصير لمساعدة محرك الاحتراق في العمل. تزود البطارية بالطاقة باستخدام أنظمة انتعاش عالية الكفاءة؛ مما يجعل تخزين الوقود عملية ممكنة، حيث كانت من قبل هي المهيمن الأساسي للتكنولوجيا الهجينة العالية الجهد. بوجه عام، يوفر المحرك الجديد المزود بست أسطوانات والمثبت في السيارات فئة CLS 450 4MATIC وفئة CLS 53 4MATIC+ نفس القوة التي يوفرها المحرك المزود بثماني أسطوانات فضلاً عن خفض استهلاك الطاقة بشكل ملحوظ.