<p>تصميم جديد ومتطور ومكتمل الأركان.</p>

تصميم جديد ومتطور ومكتمل الأركان.

احجز تجربة قيادة
تتميز الفئة C سيدان بشكلها الأنيق، كما تتميز بتوفيرها أقصى درجات الرفاهية. وبفضل التصميم الديناميكي الهوائي والمظهر الخارجي الأخَّاذ بالإضافة إلى أفضل تقنيات أنظمة التعليق ونظام امتصاص الصدمات المبتكر، تعتبر الفئة C تجسيداً لديناميكية القيادة الفائقة.

روعة التصميم لا تستوعبه نظرة واحدة.

تظهر قوة التصميم المتقدم في سيارة الفئة C على نحو واضح. التميُّز في التصميم ومزايا التصميم الخارجي الجديد مثل الواجهة الأمامية المعدلة والمصدات المعاد تصميمها والحُلى المطلية بالكروم اللامع والمصابيح الأمامية LED الجديدة المذهلة جميعها يجعل من الفئة C فئةً أكثر جاذبية من أي وقت مضى.  

روعة التصميم لا تستوعبه نظرة واحدة.
أطلق العنان لحواسك.

أطلق العنان لحواسك.

صُممت مقصورة الفئة C الداخلية لتعبّر عن روعة الإتقان. فهي تتميز بتجهيزات جديدة فاخرة تشمل مواد عالية الجودة استخدمت في التصميم الداخلي للسيارة مع اللمسات النهائية المُنمَّقة والإضاءة الداخلية. تشعرك مقصورتها المصنوعة بجودة عالية بإحساسٍ رائعٍ وتمنحك تجربة قيادة ممتازة.

مجموعة فئة AVANTGARDE

عبّر عن تفرّدك أثناء قيادة إحدى سيارات الفئة C بتصميمها الخارجي الجديد AVANTGARDE. كان نتاج التبديل بين عناصر التصميم المتنوعة هذه المركبة الاستثنائية المميزة التي تجمع بكل سهولة بين التأنق الرياضي والتفرد مع جودة من الدرجة الأولى.


يوفر نظام التعليق الرياضي الأقل انخفاضاً توازناً مثالياً بين الديناميكية والراحة والسلامة.


يرتقي بك التصميم الداخلي إلى أعلى درجات الرفاهية منذ لحظة دخولك السيارة؛ حيث تُشعرك اللمسات الأخيرة المنمقة بالراحة وتأسرك باقة إضاءتها الداخلية.

مجموعة فئة AVANTGARDE
مجموعة AMG

مجموعة AMG

جاء تصميم مجموعة AMG بوصفه نتاجاً لخبرة متميزة مضيفاً لمسة جمالية رياضية إلى تصميم الفئة C المتميز بالفعل. يتميز نظام التعليق الرياضي AMG بالخصائص المثالية لنظام Sports Direct-Steer الذي يسمح بالتحكم السلس عند المنعطفات ويمنح توجيه العجلات مزيداً من الراحة والمرونة أثناء القيادة.
يضفي التصميم الداخلي AMG على الشخصية الرياضية للمركبة مزيداً من الطاقة إضافة إلى اللمسات الحصرية.