<p>مرسيدس-AMG C 63 S</p>

مرسيدس-AMG C 63 S

احجز تجربة قيادة
image description

روعة التصميم تعكس التقنية.

الشكل يتبع الأداء - تصميم الطراز الأفضل بالمحرك V8 القوي مستوحى من سباقات السيارات حيث يعكس ما تمتاز به من تقنية متطورة. تجمع مرسيدس-AMG C 63 S بين الصفاء الحسي والشخصية الرياضية الأنيقة بسبب ما تمتلكه من منحنيات، فهي تعشق المنحنيات. تصميم السطح للفئة C الذي ينم عن عاطفة وإحساس -بما يتميز به من بساطة- صار الآن أكثر صلابةً مما يُضفي عليها شخصية ديناميكية بالفعل. تتميز السيارة باتساع عرض مسارها ومحركها القوي المزود بثماني أسطوانات مما يدل على كبر حجم الجزء الأمامي لها واستقلاليته. وتحتوي سيارة مرسيدس-AMG C 63 S على أجنحة أمامية مصنوعة من الألومنيوم منقوشاً عليها الحروف "V8 BITURBO" وقد زاد اتساعها على كلا الجانبين بمقدار 14 مليمتراً.

image description

 

image description

تصميم داخلي جذَّاب.

ويرتقي التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس-AMG C 63 S إلى تسمية الفئة "S" بفضل التفاصيل الإضافية الدقيقة. فالانتقاء الجيد للمواد الفائقة الجودة بما تتميز به من ملمس ناعم ودقة الصنع يؤدي إلى الإحساس بجودة يندر وجودها حتى في فئات المركبات العليا. التابلوه مصنوع من جلد ARTICO الأسود المصنوع يدوياً الذي يتميز بجودة مظهره وملمسه.

image description

 

image description

ديناميكيات تحبس الأنفاس.

يوجد أسفل غطاء محرك سيارة مرسيدس-AMG C 63 S محرك V8 سعة 4.0 لترات ذو ثماني أسطوانات ثنائي التربو، وهو محرك مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمحرك المستخدم في سيارة مرسيدس-AMG فئة GT. يُقدم المحرك الثماني الأسطوانات والشاحن التوربيني المزدوج أداءً استثنائياً بقدرة لا مثيل لها تصل إلى 375 كيلووات وقدرة حصانية تصل إلى 510 وعزم يبلغ 700 نيوتن متر.

Mercedes-AMG C 63 S
image description