<p>مرسيدس-AMG C 43.</p>

مرسيدس-AMG C 43.

احجز تجربة قيادة
image description

روعة التصميم تعكس التقنية.

تجمع السيارة مرسيدس-AMG C 43 4MATIC بين سحر سباقات السيارات التي نراها في حياتنا اليومية إضافة إلى ما يلي: تتمثل عناصر التصميم السائدة في السيارة في أسلوب تصميم الهيكل الخاص بسيارات AMG والعجلات المصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن والشعار الخاص بـ AMG على الأجنحة الأمامية. وكلها تؤكد الأداء والطبيعة المتقدمة للعلامة التجارية. وأخيراً وليس آخراً، فإن غطاء المحرك الذي يحتوي على حلى حمراء اللون من الألومنيوم يأتي ضمن نقاط القوة في المحرك الجديد الثنائي التربو السداسي الأسطوانات.

image description

 

image description

تصميم داخلي جذَّاب.

تأسر سيارة مرسيدس-AMG C 43 4MATIC الألباب بتميزها وطابعها الرياضي. وتمنح المقاعد الرياضية المزودة بفرش مقاعد خاص بسيارات AMG وكذلك السنادات الجانبية راحة مثالية عند السير لمسافات طويلة إضافة إلى تعزيز وضع الركاب عند الانعطاف. وتمثل عجلة القيادة الثلاثية الأضلاع ذات الجزء السفلي المسطح والمتعددة الخواص والمكسوة بجلد "نابا" مزية إضافية لتحسين إمكانية التحكُّم بشكل رياضي. كما أن الأشكال الجذابة -وكذلك الملمس والإحساس الرائعان- لها أهميتها الخاصة، إضافة إلى التفاصيل الجذابة مثل الخياطة البارزة باللون الأحمر ومنطقة الإمساك بعجلة القيادة الملائمة لراحة اليد وأذرع نقل الحركة الموجودة بها وكذلك تطعيماتها المطلية بالكروم الفضي.

image description

 

image description

ديناميكيات تحبس الأنفاس

يقدم المحرك V6 الثنائي التربو ذو سعة 3 لترات معايير جديدة في فئته الخاصة مع قدرة تبلغ 287 كيلووات (390 حصاناً) وقوة عزم تبلغ 520 نيوتن متر - وتتجلى هذه القوة في الأداء المقنع للسيارة: وتنطلق السيارة من وضع الثبات إلى 100 كم/ ساعة في غضون 4.7 ثوانٍ وهو الأمر الذي يعبر عن الطبيعة الرياضية لسيارة مرسيدس-AMG C 43 4MATIC. كما أنها تتصدر طُرُز السيارات الأخرى المنافسة التي تستخدم المحرك V6 الأفضل من خلال متوسط استهلاك وقود يبلغ 8.07.8- لترات لكل 100 كيلومتر وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 183 - 178 جرام لكل كيلومتر.

 

Mercedes-AMG C 43 4MATIC
image description