<p>أفضل ما جادت به المخيلة وضعناه في سيارة.</p>

أفضل ما جادت به المخيلة وضعناه في سيارة.

احجز تجربة قيادة
نوفر لك في الفئة C مميزات متقدمة تحفز خيالك. ونقدم لك تجربة غامرة تفيض بأدوات متقدمة، مثل: نظام الصوت المحيطي المذهل Burmester®‎ ونظام الشبكات الرقمية وخاصية التحكم الفعّال في الراحة ENERGIZING comfort.

الإنترنت

نُبذة عن نظام COMAND

يوفر لك نظام COMAND المتصل بالإنترنت كل ما تحتاج إليه عندما يتعلق الأمر بالمعلومات الترفيهية والملاحة والاتصالات، فضلاً عن توفير إمكانية وصول مباشرة إلى خصائصٍ عدة، مثل: أنظمة الملاحة والهاتف والمقاطع الصوتية والفيديو والإنترنت، علاوة على إمكانية تجنُّب الازدحام المروري والعثور على أسرع الطرق فضلاً عن المخاطر المحتملة من خلال العمل المتزامن بصورة مثالية بين معلومات حركة المرور المباشرة وتقنية الاتصالات Car-to-X Communication.

الموسيقى والوسائط والمزيد

يبدأ الاتصال بمجرد ركوب السيارة. تتصل خاصية دمج الهواتف الذكية بهاتفك من خلال برنامج Apple CarPlayTM أو Android Auto. استخدم نظام الوسائط واستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال خدمات Spotify والوصول إلى جميع التطبيقات المفضلة.

الرؤية والسهولة والصفاء

ارتقِ بمستوى الصوت

صُمِّمَ نظام الصوت في الفئة C بشكل احترافي للاستمتاع بالموسيقى داخل السيارة بأفضل جودة؛ حيث تم تهيئة السماعات التسع الموزَّعة على جميع أركان هيكل السيارة بدقة؛ لتتناسب مع التصميم الداخلي للسيارة فضلاً عن إضافة إيقاع مثالي أثناء القيادة.

اختر الإيقاع المثالي للقيادة

يمنح نظام الصوت المحيطي Burmester® محبي الموسيقى تجربةً استثنائية في سماع الموسيقى عبر 13 مكبراً للصوت منتشرة بالسيارة بقوة صوتية 590 وات. اضبط نمط الصوت الشامل ليُلائم تفضيلاتك الشخصية واستمتع بالجودة العلية للموسيقى في الفئة C.

لكل مزاج لون

تتوافر  الفئة C بـ64 لوناً مختلفاً. ابدأ رحلتك بطريقة مثالية من خلال تحديد الإضاءة الملائمة لكل مناسبة. اضبط الإضاءة لتتماشى مع حالتك النفسية واستمتع بكل لحظة.  

استرخِ واستمتع بالقيادة

تمنحك خاصية التحكم الفعّال في الراحة ENERGIZING comfort أقصى درجات الاسترخاء والهدوء وأقصى تحكم ممكن في المناخ الداخلي. مجموعة رائعة تجمع بين الإضاءة وتكييف الهواء والروائح العطرة؛ ما يجعل من الفئة C واحة من الرفاهية مما يعزز من قيادتك للسيارة.