<p><span>فن الفراغ والعزلة.</span></p>

فن الفراغ والعزلة.

احجز تجربة قيادة
أفضل طريقة لوصف تصميم الفئة E كابورليه الجديدة هي سرد المواصفات التي أغفلناها وليس التي اعتمدناها لأنها كثيرة: أولاً لا يوجد سقف ثابت مما يمنح السيارة مظهراً رائعاً. كما أن التصميم الخارجي يتمتع بمظهر أكثر خفةً وطولاً. يا له من مظهر رائع! تنجذب الأنظار لا محالة إلى تصميم السطح الأنيق مع الأشكال التي تذكرنا بالمنحوتات. بالإضافة إلى خطوطها الانسيابية الصافية التي تداعب الأحاسيس.

تطبيق إعداد السيارة: تنوع الخيارات بما يلائم جميع الاحتياجات.

يمنحك تطبيق إعداد السيارة الفرصة لاختيار المحرك والباقات واللون الخارجي والتصميم الداخلي المفضل لديك، وكذلك اختيار التجهيزات المطلوبة لتصميم سيارة مرسيدس-بنز بشكل مثالي.

اختر طرازك
تطبيق إعداد السيارة: تنوع الخيارات بما يلائم جميع الاحتياجات.
أسلوب متطور وتصميم رياضي فاخر.

أسلوب متطور وتصميم رياضي فاخر.

اغمس نفسك في الرفاهية الحديثة لسيارات مرسيدس-بنز. تقدم الفئة E كابورليه الجديدة دعوة سخية لنقل أربعة أشخاص: الركوب السريع، التحرك الرشيق. تفاصيل التصميم الحصري مثل فتحات التهوية الفريدة من نوعها التي تشبه التوربينات وحلى الخشب المفتوح المسام التي تأتي ضمن التجهيزات الاختيارية المصنوعة من خشب المران الأسود أو خشب الدردار البني الفاتح تحيط بالركاب في السيارة. يخلق هذا التأثير المستدير الجوانب إحساساً فريداً بالراحة.

تحتاج لسبب قوي لإغلاق فتحة السقف.

ولا يوجد سبب أقوى من تصميم السقف نفسة. فإن غطاء فتحة السقف المصنوع من القماش يتميز بمظهر جذاب يستحق المشاهدة ويجمع بين سلاسة التصميم والأسلوب الرياضي والتصميم الخارجي الأنيق. وقد وصل التصميم إلى نتائج مثيرة للإعجاب فيما يتعلق بشكل مصابيح LED الخلفية المتوهجة ذات المظهر الكريستالي والتي تؤكد على الطابع الفاتن لهذه الفئة الفريدة من فئات كابورليه.

تحتاج لسبب قوي لإغلاق فتحة السقف.