<p>سيارة مرسيدس-بنز GLB الأولى من نوعها على الإطلاق.</p>

سيارة مرسيدس-بنز GLB الأولى من نوعها على الإطلاق.

أحدث فرد في أسرتنا، مع مساحة كبيرة لأسرتك.

سيارة مرسيدس-بنز GLB الأولى من نوعها على الإطلاق.

 مصممة لتلبية جميع متطلبات الحياة العصرية - وتزيد عليها قليلاً. فالسيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المدمجة الجديدة كلياً تمزج مزجاً بارعاً بين المساحة الرحبة والاعتمادية الكبيرة والتقنية المبتكرة.وسواءٌ كنت تحزم أمتعتك الشخصية أو أمتعة غيرك، فسيارة مرسيدس-بنز GLB تجسد إمكانات جديدة.

image description

فالسيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المدمجة الجديدة كلياً تمزج مزجاً بارعاً بين المساحة الرحبة والاعتمادية الكبيرة والتقنية المبتكرة.

وسواءٌ كنت تحزم أمتعتك الشخصية أو أمتعة غيرك، فسيارة مرسيدس-بنز GLB تجسد إمكانات جديدة.
ويمكن زيادة المساحة الرحبة المخصصة للأمتعة بتحريك الصف الثاني للأمام بمقدار 6 بوصات كحدٍ أقصى، في حين يمكن طي ظهر المقاعد على شكل عددٍ متنوع من الأوضاع بما يلائم احتياجاتك، ومع طرح طراز من السيارة به صف ثالث من المقاعد، يمكن لسبعة ركاب الجلوس دون عناء - وهو إنجاز مذهل لطراز رشيق مدمج من السيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV). علاوة على ذلك، فالصف الثاني من هذا الطراز المتغير يحتوي على مساحة حركة واسعة تبلغ 11 بوصة لتحقيق أقصى درجات المرونة.

image description

 

image description

 

image description

ستكون مرسيدس-بنز GLB على أهبة الاستعداد؛ لتقلك أنت وكل ما معك بحلول عام 2020.

من الخارج، تظهر الفئة GLB بهيئة تجمع بين الصلابة والرشاقة في آن واحد، بما يتسق مع تاريخ سيارات مرسيدس-بنز الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) في السير على الطرق الوعرة. ثمة جوانب عضلية ومصابيح LED مذهلة وطبقة حماية خارجية وأجزاء معلقة مميزة تعطي انطباعاً قوياً. وإذا كان السير على الطرق الوعرة هو غايتك، فطراز 4MATIC المتغير يحيطك بباقة هندسية متخصصة في التعامل مع الطرق الوعرة. تعمل هذه الخاصية على تكييف طاقة المحرك مع نظام الكبح لتحقيق أداء مثالي رائد.ولكن لا تدع المظاهر الخارجية للفئة GLB تخدعك؛ فكثير من العقل يكمن وراء القوة العضلية. وتحتوي على نظام وسائط إعلامية مدمج في مقصورة السائق التي تحتوي على شاشة عريضة جذابة، حيث يتم التحكم بها من خلال نظام تجربة مستخدم مرسيدس-بنز (MBUX). وبالإضافة إلى أزرار التحكم في لوحة اللمس وشاشة اللمس المبتكرة، فالأوامر البسيطة القائمة على التخاطب تسمح أيضاً باستخدام خصائص السيارة حيث يتعلم النظام على مدار الوقت من التفضيلات التي تختارها؛ ليقدم لك تجربة شخصية أكثر ملائمة لك.