<p>مرسيدس بنز GLS كوبيه 2020 الجديدة.</p>

مرسيدس بنز GLS كوبيه 2020 الجديدة.

الفئة S من سيارات الدفع الرباعي

الفئة S من سيارات الدفع الرباعي

 

مرسيدس بنز GLS كوبيه 2020 الجديدة.

تحظى سيارة GLS الجديدة بحظ وافر مما يعبر عنه حرف "S" في اسمها، فهي تتفرد من بين جميع السيارات في العالم بجمعها بين المرونة وخفة الحركة التي تميز سيارات الدفع الرباعي والسمات الداخلية لسيارات الفئة إس الفاخرة. تقدّم الآن لاستكشاف الرفاهية الآسرة والراحة الملموسة ومستوى الأمان والسلامة غير المسبوق في هذه السيارة الجديدة.في اسمها، فهي تتفرد من بين جميع السيارات في العالم بجمعها بين المرونة وخفة الحركة التي تميز سيارات الدفع الرباعي والسمات الداخلية لسيارات الفئة إس الفاخرة. تقدّم الآن لاستكشاف الرفاهية الآسرة والراحة الملموسة ومستوى الأمان والسلامة غير المسبوق في هذه السيارة الجديدة.

 

image description

قمة الاتساع والراحة توجد فقط في GLS الجديدة!

إن سيارة GLS الجديدة هي أكبر سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس بنز وأكثرها رفاهية، كما تزخر بمزايا أخرى مثل الاتساع والراحة والرفاهية، فعنصر القوة في مظهرها الخارجي ينبع من أبعادها المميزة والتي تفوق سابقتها (حيث يزيد الطول بمقدار 77 ملم والعرض بمقدار 22mm(. استمتع الآن بوقت راحة رفيع المستوى في واحدة من السيارات الأكثر روعة في تصميمها الداخلي من بين جميع إصداراتنا الجديدة هذا الصيف.

 

image description

 

image description

إن سيارة GLS الجديدة هي أكبر سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس بنز وأكثرها رفاهية.

فسيارة GLS الجديدة تجمع بين الديناميكيات والرفاهية من الداخل والخارج، فهي تتيح لما يصل إلى سبعة ركاب مستوى من الاتساع والراحة لا يُضاهى، فكابينة سيارة GLS الجديدة تعني أكثر من مجرد مساحةً واسعة، بل تزخر كذلك بخصائص فريدة للراحة والأمان لتضمن لك ولأحبائك لحظات لا تُقدّر بثمن. ملم) فمن المزايا التي تقدمها قاعدة الإطارات التي يزيد طولها بمقدار 60 ملم زيادة اتساع السيارة من الداخل خاصةً في الصف الثاني، كما أن صفوف المقاعد الثلاثة التي يمكن تكييفها كهربائيًا بشكل كامل تتيح لجميع الركاب مساحة وافرة وراحة فائقة في الجلوس، كما يمكن خفض مستوى مقاعد الصف الثالث إلى أرضية السيارة لزيادة مساحة صندوق السيارة.

image description