ما المقصود بعبارة "اِكبر"؟

إنه سؤال جيد. يُطلَب منا طوال حياتنا أن نفعل الأشياء بطريقة معينة. ولكن ربما لا تتعلق الحياة الحديثة باتباع التقاليد. وإنما يتعلق الأمر بإعادة تعريف هذه التقاليد. فمن يزعم أن مرحلة الرشد تقف عائقاً في طريق حريتنا؟

اِكبر. اقض وقتاً مع العائلة.

من خلال ترك حيز للأصدقاء الذين يمثلون العائلة، ونظم الوسائط المتعددة التي توصلك بالعالم، تأتيكم فئة A التي تمتلك إمكانيات لا حدود لها. من حيث التصميم الخارجي، تبدو السيارة متأهبة لخوض أي مغامرة، في حين يمنحك تصميمها الداخلي راحة مثالية وتقنية من شأنها مساعدتك في القيادة بأمان. عندما تكون سيارة الفئة A بجانبك، فلن تتخيل حجم الإثارة التي تنتظرك!

ألقِ نظرة عن كثب.

اِكبر. اعمل بجد.

مرسيدس CLA كوبيه سيارة مثيرة للإعجاب. التصميم الأنيق لهذه السيارة يجعلها متفردة مقارنةً بغيرها من السيارات، في حين تجعلها التقنية الحديثة دائماً في الطليعة. ولهذا يمكنك إنجاز أعمالك بأناقة عصرية.

ألقِ نظرة عن كثب.

 

اِكبر. بروحك المغامرة.

تم تصميم سيارة GLA الجديدة لتلائم نمط حياة الأسرة الحديثة. إنها سيارة مدمجة، لا تمنحك هذه السيارة احتياجاتك فحسب، بل تفتح لك آفاقاً جديدة تتطلع إليها. سهلة القيادة على أي طريق، تؤكد الخطوط الرياضية على جودة مظهر السيارة داخل المدينة. سيارة GLA، عصرية و متطورة.

ألقِ نظرة عن كثب.