آخر الأخبار والفعاليات

استمتع بالموسيقى أينما ذهبت: مرسيدس- بنز الشرق الأوسط تعلن عن رعايتها الحصرية لخدمات Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

في خطوة جديدة تهدف لتزويد السائقين بأحدث التقنيات المبتكرة، أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط اليوم عن شراكتها مع Spotify، أكبر منصة للاشتراك في البث الموسيقي في العالم. وتتيح هذه الخدمة لعملاء مرسيدس- بنز الوصول إلى محتوى موسيقي واسع النطاق في سياراتهم وذلك في أعقاب طرح Spotify لخدماتها في المنطقة. 

ويمكن لعملاء مرسيدس- بنز في الشرق الأوسط الاستماع إلى كامل القائمة الموسيقية التي تقدمها Spotify بمجرد تحميل تطبيق "CarPlay " على الأجهزة التي تعمل بنظام أبل وأندرويد. ويعمل تطبيق "CarPlay " على توصيل هاتف السائق بالسيارة من خلال البلوتوث، ما يوفر طريقة أكثر أماناً وسهولة للاستماع بالموسيقى أثناء القيادة. كما تساعد هذه الميزة السائق على إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية، ويمكن الوصول إليها من خلال نظام الوسائط المتعددة (MBUX) المبتكر من مرسيدس- بنز والمتوفر في جميع سيارات مرسيدس 2019.

وقال لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال  في شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "تُسخّر مرسيدس- بنز كل إمكانياتها استعداداً لمستقبلٍ ستصبح فيه السيارات أكثر من مجرد وسائل نقل، هذا ونسعد بعقد هذه الرعاية الحصرية لخدمات Spotify في المنطقة، فشركة مرسيدس- بنز لها تاريخ عريق في الابتكارات، كما جاءت هذه الشراكة تتويجاً لسعينا المستمر في توفير أحدث التقنيات والخدمات لعملائنا".

Mercedes-Benz Cars Middle East Announces Exclusive Partnership with Spotify

تعد Spotify منصة عملاقة في بث الموسيقى عبر الإنترنت في العالم حيث يبلغ عدد مستخدميها الحاليين 191 مليون مستخدم حول العالم، وتوفر الخدمة مكتبة غنية بالأغاني المحلية والدولية. وبدأت منصة Spotify نشاطها رسمياً في الشرق الأوسط لكي يتمكن المستخدمون في المنطقة من الإستمتاع  بمجموعة متنوعة من قوائم الأغاني التي تناسب جميع الأذواق الموسيقية. 

يذكر أن خدمات Spotify ستتوفر من خلال تطبيق "CarPlay " والذي يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام أبل وأندرويد في مجموعة مختارة من سيارات مرسيدس-بنز 2019، بما في ذلك مرسيدس-بنز 2019 فئة A-Class.