<p>سيارة الأحلام التي لا مثيل لها.</p>

سيارة الأحلام التي لا مثيل لها.

احجز تجربة قيادة
تعمل سيارة الفئة S كابورليه على خلق مستوى جديد من الكفاءة والمواصفات التي لا مثيل لها؛ بحيث تحتوي على مكونات ذات مستوى أداء عالٍ من عالم سباقات السيارات. فالمحرك الجديد من طراز (V8) الثنائي التربو يحتوي على جاذبية خاصة من نوعها؛ بفضل المكونات العالية الجودة المستخدمة في تصنيع السيارة مرسيدس-AMG.
image description

تقنية التحكم السحري في هيكل المركبة Magic Body Control مع خاصية الميل عند المنحنيات.

مع التوجُّه لاستخدام نظام التحكم الديناميكي، تم تعديل نظام التعليق وفقاً لتموُّجات أسطح الأرض قبل مرور السيارة فوق تلك الأسطح. لتحقيق أداء أفضل يدمج هيكل المركبة MAGIC BODY CONTROL الزنبركات الفعالة الخاصة بنظام التعليق المرفقة بممتصات الصدمات القابلة للتعديل إضافةً إلى وجود خاصية تقنية مسح سطح الطريق المبتكرة والتي يطلق عليها ROAD SURFACE SCAN. بمساعدة الكاميرا المجسمة يتم مسح طريق المركبات الخارجي ضوئياً بشكل دقيق؛ وذلك للسماح بتعديل نظام التثبيط مسبقاً. وعليه، فإن الحمل الموضوع على العجلات سيزيد أو يقل من خلال اتباع النظام الهيدروليكي الفعال. تتيح خاصية الميل عند المنحنيات لهيكل السيارة إمكانية الميل إلى الداخل بزاوية قدرها 2.65 درجة في المنحنيات.

القلب والروح.

يتميَّز ناقل الحركة التلقائي باحتوائه على تسع سرعات أمامية ترتقي بمفاهيم الكفاءة والراحة والديناميكية إلى مستوى جديد تماماً، فهو أول ناقل حركة تلقائي في العالم مزود بتسع سرعات مع محول عزم هيدروديناميكي من الفئة المميزة. تسمح نسبة الانتشار الأكبر بتقليل سرعة المحرك مع بقاء الأداء رائعاً وتحسُّن مستوى الراحة وانخفاض مستويات الضوضاء. تسمح إمكانية تغيير التروس بصورة أسرع بخفة حركة وعفوية مطوَّرة. وفي الوقت نفسه، يعمل ناقل الحركة 9G-TRONIC بسلاسة مع إمكانية النقل السلس والسريع للتروس. حيث يستطيع ناقل الحركة 9G-TRONIC تخطي التروس الفردية، مما يوفر عمليات النقل للسرعة الأقل في السباقات السريعة والقوية. 

القلب والروح.
image description

في الفورمولا 1، والآن في سيارة الفئة S كابورليه أيضاً.

تعمل سيارة الفئة S كابورليه على خلق مستوى جديد من الكفاءة والمواصفات التي لا مثيل لها؛ بحيث تحتوي على مكونات ذات مستوى أداء عالٍ من عالم سباقات السيارات. فالمحرك الجديد من طراز (V8) الثنائي التربو المركب في سيارة الفئة S كابورليه يحتوي على جاذبية خاصة من نوعها؛ بفضل المكونات العالية الجودة المستخدمة في تصنيع السيارة مرسيدس-AMG. إن مزية الاحتراق الداخلي بالأسطوانات على شكل حرف V -كما يطلق عليها- تمنح السيارة نفس النوع من تقنية الشحن التوربيني مثلما تستخدم في الفورمولا 1. تثبت الشواحن التوربينية بداخل أسطوانات على شكل حرف V، مما يسمح بدوره بوجود الأبعاد الصغيرة وأوقات الاستجابة المثالية وخفض انبعاثات غاز العادم. 

نظام DYNAMIC SELECT.

نظام DYNAMIC SELECT.

بلمسة واحدة من نظام DYNAMIC SELECT في الكونسول المركزي يتمكن السائق من الاختيار بين أساليب القيادة المريحة والرياضية والفعالة أو اختيار أسلوبها الفردي الخاص. ولتحقيق ذلك، يتم تعديل العوامل المتمثلة في خصائص كلٍّ من المحرك ونقل الحركة والتعليق والتوجيه وفقاً لوضع القيادة المحدد. وضع "الراحة" هو الإعداد الافتراضي الأكثر توازناً والموفر في استهلاك الوقود. يتوفر وضع "الرياضة" بمزيد من السرعة والديناميكية مزوداً بخصائص توجيه أكثر تقدماً ونظام تعليق أكثر صلابة واستجابة فورية للصمام الخانق ونقاط تبديل حركة معدَّلة.