<p>القيادة بسقف مفتوح التي ترمز إلى الفخامة والنفوذ <br />السيارة مرسيدس-AMG S 63 والسيارة مرسيدس-AMG S 65 الرياضية المتعددة الأغراض.</p>

القيادة بسقف مفتوح التي ترمز إلى الفخامة والنفوذ
السيارة مرسيدس-AMG S 63 والسيارة مرسيدس-AMG S 65 الرياضية المتعددة الأغراض.

احجز تجربة قيادة
هل وصلت إلى ذروة السرعة؟ فأنت تسعى إلى هذه اللحظات الخاصة. مع سيارة مرسيدس-AMG كابورليه يمكنك تجربة هذه المتعة يومياً. فإن شكلها المذهل والخط الجانبي الذي يميل إلى الجزء الخلفي في السيارة يشيران إلى أن الرحلة التالية ستكون مذهلة بكل ما في الكلمة من معانٍ. تُهيمن شبكة الرادياتير "بان أمريكانا" على الواجهة الأمامية للسيارة، مما يُعطي هذه الفئة الفاخرة من السيارة العالية الأداء المزودة ببابين مظهراً أكثر استقلالية.
image description

المظهر الخارجي: يتميز بخطوط مألوفة كلاسيكية. ومع ذلك فإنها مختلفة على نحو جذاب.

وبالنسبة لنا، فإن التصميم ليس هو الغاية في حد ذاته على الإطلاق، لكنه يمثل دائماً المزج المثالي للشكل والوظيفة. وعلى هذا النحو، فإن كل تفصيلة في السيارة مرسيدس-AMG S 65 كابورليه تُجسد التزاماً صارماً للحصول على الأداء الفائق الجودة. بداية من اللوح الأمامي المُصمم على شكل جناح مستوحى من عالم الطائرات النفاثة والمزود بفتحات كبيرة لدخول الهواء إلى شبكة "بان أمريكانا" من AMG التي تُضفي على السيارة مظهراً مميزاً. تُظهر العناصر المطلية بالكروم الشديد اللمعان في الواجهة الأمامية للسيارة منذ اللمحة الأولى أن القوة المطلقة للتصميم الفاخر هي ما ينعكس بسرعة.

تجسد سيارة مرسيدس-AMG S 63 4MATIC+ كابورليه بالفعل مشهداً رائعاً للنظر إليه. ويرجع السبب في ذلك بشكل جزئي إلى المصابيح الخلفية التي تتميز بتقنية الإضاءة OLED الرائدة، والتي تنتج منطقة مضيئة رائعة مع تباينات أقوى. وبالمثل، فإن الجزء الخلفي من السيارة الذي يحتوي على ناشر الهواء وأنابيب العادم AMG الخاصة المزدوجة لنظام العادم AMG الفائق الأداء تضمن أيضاً مظهراً عظيماً للسيارة.

image description

 

image description

 

image description

المظهر الداخلي: المنطقة المخصصة للسائق.

تقدم السيارة مرسيدس-AMG S 65 كابورليه مستوى غير مسبوق من التفرد عن السيارة من الداخل وتجمع بين الراحة والرفاهية بجانب تقنيات الأداء العالي. تبرز أدوات العرض وعجلة القيادة الرياضية ذات الأضلاع الثلاثة من AMG عظمة السيارة وفخامتها، كما يدل الفرش الداخلي المصنوع من جلد "نابا" الفائق الجودة من باقة AMG Exclusive المقدم من designo على التفاصيل الحرفية ومهارة الصنعة

دوماً ما تجد في التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس-AMG S 63 4MATIC+ كابورليه ما يجذبك إلى السيارة مرة أخرى. أبرز المميزات الفنية: تضم وحدة التحكم بشاشة عريضة مجموعة العدادات وشاشة عرض الوسائط. ومن الممكن استخدام تطبيق "AMG Track Pace" لتسجيل وتحليل عدد اللفات ومقاطع الفيديو للحصول على شعور حقيقي بالسباقات. مهندس السباقات الشخصي الخاص تجده دوماً بجانبك.

image description

 

image description

مجموعة نقل الحركة: تُفتح لأعلى.

هل يمكن تلخيص الحماسة في أرقام؟ محرك AMG V12 ثنائي التربو بسعة إزاحة 6 لترات، ينتج قوة 463 كيلووات (630 حصان) وعزم دوران 1000 نيوتن متر. يدل القلب النابض للسيارة على احتياطات القوة التي لا تنفد، حيث تستطيع السيارة كابورليه التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ ساعة في زمن قدرة 4,1 ثوانٍ بالتزامن مع نبض السائق. صنعت السيارة مرسيدس-AMG S 65 كابورليه من أجل الأوقات العصيبة وليتم اختبارها في كل المواقف.

تمتلك السيارة إمكانيات هائلة لا يمكن تقديرها إلا إذا تم تطبيقها بشكل فعَّال على الطريق. مع وضع ما سبق في الاعتبار قمنا بتطرير نظام الدفاع الرباعي 4MATIC+ العالي الأداء من AMG. وبفضل ما يتمتع به من قوة 450 كيلووات (612 حصان)، وعزم دوران 900 نيوتن متر، تحدد هذه القوة معايير لطاقة الخرج وعزم الدوران. يستغرق انطلاق الناً قدره 3.5 ثوانٍ. يتم حساب توزيع عزم الدوران الأمثل بشكل مستمر، مما يمنح سيارة مرسيدس-AMG S 63 4MATIC+ كابروليه تنوعاً غير متدرج في نظام الدفع الرباعي الموجه بالجر من أجل التعبير عن الدفع الخلفي.

image description

أوقات نقل أقصر وكفاءة عالية.

يتم نقل عزم الدوران الكبير للغاية في السيارة S 65 كابورليه من خلال ناقل الحركة المُعتمد الذي خضع للتجربة AMG SPEEDSHIFT TCT 7G. حيث يمنح السيارة ديناميكية مقنعة ودرجة كبيرة من التنوع. يتم الاستجابة بشكل سريع وعلى الفور عند نقل السرعة لأعلى أو لأسفل، سواء كان ذلك تلقائياً أو من خلال إدارتها عن طريق السائق باستخدام ذراع ناقل الحركة الموجود في عجلة القيادة. ويكون ناقل الحركة فعالاً وسريع الاستجابة للغاية، لا سيما في الوضع الرياضي "Sport+" والوضع اليدوي.

للمرة الأولى يتم تجهيز السيارة S 63 4MATIC+ كابورليه بناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT MCT 9G، الذي يتلاءم بشكل كبير مع عملية تبديل السرعة في أوقات قصيرة للغاية، حيث يستجيب لأوامر نقل الحركة بسرعة البرق، ويعمل بسرعة في عمليات النقل للسرعة الأقل ووظيفة التعشيق المزدوج. يحل قابض بدء التشغيل الرطب محل محول عزم الدوران في طراز خط الإنتاج، حيث يخفف هذا من الوزن ويحسن وقت استجابة دواسة الوقود، خاصة عند التسارع وأثناء تغييرات الحمل. كما أنه يسمح أيضاً بتفعيل خاصية RACE START.

image description