<p><span><span>سيارة رياضية فاخرة.</span><br /><br class="Apple-interchange-newline" /></span></p>

سيارة رياضية فاخرة.

احجز تجربة قيادة
تجسد الفئة E تطلعاتنا نحو سيارة تمثل أفضل ما فيالتفاصيل الدقيقة. تتميز بمجموعة حصرية من خيارات المعدات المصممة خصيصاً للاحتفال بمفهوم الفخامة الحديثة. اكتشف طريقتك الخاصة للتعبير عن نفسك.

باقات التجهيزات

باقة Cabriolet Comfort.

تجمع هذه الباقة بين نظامين مبتكرين يمكنان السائق من الاستمتاع بالسقف المكشوف طوال العام؛ حيث يُمكِّن نظام التدفئة AIRSCARF السائق من تشغيل موتور السقف المكشوف حتى في درجات الحرارة المنخفضة، حيث يلتف الهواء الدافئ الصادر من المنافذ الموجودة في مسند الرأس حول رقبة السائق والراكب الأمامي بلطف وكأنه وشاح غير مرئي. ويُقلِّل نظام AIRCAP الاضطرابات داخل السيارة ولركاب المقاعد الخلفية أيضاً. عند الضغط على مفتاح الغطاء الهوائي AIRCAP، تنبثق فتحات الرياح الموجودة على الزجاج الأمامي تلقائياً وتمتد عازلات التيار الهوائي بين مساند الرأس في المقاعد الخلفية إلى الأعلى. مما يساعد على توسيع انحناءات تدفق الهواء لمقصورة الركاب، وبالتالي يمكن أن تنخفض الدوامات الهوائية ومستوى الضوضاء بشكل ملحوظ.

نظام تتبع مسار السير Lane Tracking package.

عبر الجمع بين نظامين ذكيين مساعدين للسائق وهما نظام مساعد كشف النقطة العمياء Blind Spot Assist ونظام مساعد الحفاظ على المسار Lane Keeping Assist، يساعدك نظام تتبع مسار السير Lane Tracking package في البقاء آمناً على الطريق وتقليل مجهود القيادة. يمنع هذا النظام السيارة من الانحراف غير المتعمد خارج الحارة المرورية كما يحذرك من تغيير الحارات عندما يكون ذلك خطيراً.

باقة مساعد القيادة Driving Assistance.

تجمع هذه الباقة بعض من أكثر نظم السلامة الخاصة بنا تطوراً لمساعدتك في تجنب الحوادث والاستمتاع بتجربة قيادة أكثر متعةً واسترخاءً. وفيما يلي بعض من الوظائف في باقة مساعد القيادة Driving Assistance: القيادة شبه التلقائية على الطرق السريعة والطرق الريفية وكذلك داخل المدينة والكبح التلقائي في المواقف الحرجة عند الضرورة والدعم الفعال أثناء مناورات القيادة المراوغة. وتهدف إلى توفير راحة أكبر وتقليل المجهود الذي يبذله السائق عن طريق تخفيف التوتر والأعباء على السائق، وهذا بدوره يُحسِّن السلامة لكل مستخدمي الطرق.

نظام الصوت والراحة

نظام COMAND Online.

يُقدِّم لك نظام تقريباً كل التجهيزات المرغوبة في الترفيه والملاحة والاتصال ولا يترك أياً منها، تُعرض المعلومات بالألوان على شاشة عرض عالية الدقة مقاس 31.2 سم (12.3 بوصات). ويرشدك قرص الملاحة الصلب بسرعة عبر معلومات وجهتك، كما تُيسِّر إمكانية الاتصال الشامل بالهواتف الذكية وصولاً مناسباً للعديد من بياناتك الشخصية.

نظام الصوت المحيطي Burmester®.

تحتوي السيارة على نظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد فائق الجودة Burmester®الذي يحتوي على 23 مكبر صوت بتصميم خاص و25 قناة مضخمة للصوت بإجمالي قدرة كهربائية 1450 وات وكذلك التقنيات المطورة خصيصاً للسيارة، تضمن توفير صوت ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه وعالي الوضوح – نظام Burmester® "صوت الشعور الجيد".

باقة AIR-BALANCE.

تعمل باقة AIR-BALANCE على نشر العطور التي تناسب تفضيلاتك الشخصية في مقصورة السيارة، وتقدم الباقة مجموعة متنوعة رفيعة المستوى من العطور التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب تفضيلاتك الشخصية، كماتحتويالباقةعلىعطر DAYBREAK MOOD الذيتمتطويرهحصرياًمنأجلسياراتالفئة  Eكابورليه.

المقاعد الأمامية المتعددة الوظائف.

تضمن المقاعد المتعددة الوظائف المزودة بوظيفة التدليك تقديم أفضل راحة ممكنة من خلال فتحات الهواء. يتمكن السائق والراكب الأمامي من ضبط مقاعدهما بشكل منفصل بما يتناسب مع بنيتهما الجسدية. تشتمل أيضاً على دعامة أسفل الظهر في أربعة اتجاهات.