<p>مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC المتعددة الأغراض.</p>

مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC المتعددة الأغراض.

احجز تجربة قيادة
لا يعني الاسترخاء بالنسبة لنا الاستلقاء. وبدلاً من ذلك، فإن الاسترخاء يعني معرفة ما تم تحقيقه والشيء الذي لا تزال ترغب في تحقيقه. وهو ما يعني أيضاً بالنسبة لنا تحقيق مزيد من النجاح والتقدم. تبدأ السيارة مرسيدس-AMG GLE الرياضية المتعددة الأغراض بداية تنم عن الثقة في هذا الصدد. فهي توحي بالهدوء والسكون والطمأنينة المتأصلة وتجسِّد في الوقت ذاته ديناميكية قوية.
image description

المظهر الخارجي: مظهر قوي.

يجعل التصميم الخارجي المذهل والرياضي للسيارة مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC من AMG الرغبة الشديدة في زيادة الأداء واضحة: وهنا، يوجد الشخص في مكان آمن في الحياة، حيث لا يتحرك سوى في المجالات الخاصة به فقط.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

يظهر تحسين التصميم الداخلي في السيارة مرسيدس- AMG GLE 43 4MATIC في عجلة القيادة الرياضية المكسوة بجلد "نابا"، والتي يأخذ القسم السفلي منها شكلاً مسطحاً، فضلاً عن أجزاء الزخرفة والحِلى المصنوعة من الألومنيوم ذات الحبيبات الضوئية الطولية العالية الجودة، بالإضافة إلى الدواسات الرياضية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمرصعة بالمطاط.

image description

 

image description

هل ترغب في خصائص أكثر راحة وثقة أم أداء رياضي ديناميكي؟

تحتوي سيارة مرسيدس-AMG GLE 43 4MATIC على محرك V6 (سداسي الأسطونات) ثنائي التربو سعة 3.0 لترات بقوة 270 كيلووات (367 حصان) وعزم دوران 520 نيوتن متر، ومحرك سداسي الأسطوانات يضع معايير جديدة في هذا القطاع - وهو ما يتضح في الأداء المقنع: تنطلق السيارة وتتسارع من صفر حتى 100 كم/ الساعة في 5.7 ثوانٍ وتؤكد بذلك على طابعها الرياضي.

Mercedes-AMG GLE 43 4MATIC
image description