<p>تمتلك كل أنواع القوة.</p>

تمتلك كل أنواع القوة.

احجز تجربة قيادة
تعرض لك الفئة GLC أفضل مزايا سيارات مرسيدس-بنز بداية من المظهر المتميز ومفهوم التشغيل الجديد وأنظمة المساعدة المبتكرة في القيادة وحتى مجموعة المحركات الجديدة. يتميز التصميم الخارجي بمظهر رياضي متسع. يجمع التصميم الداخلي بين الرفاهية وسهولة الاستخدام بطريقة مثالية.
تروس ناقل الحرك التلقائي 9G Tronic.

تروس ناقل الحرك التلقائي 9G Tronic.

تتولى المركبة مهمة تغيير التروس؛ حيث إنك بالكاد ستلاحظ تغييرات التروس التي تحدث عن طريق ناقل الحرك التلقائي 9G Tronic. توفر لك التروس التسعة سرعات منخفضة للمحرك، وتقلل من الوقود المُستهلك، وتحد من مستوى الضوضاء.

نظام التحكم الديناميكي DYNAMIC SELECT.

نظام يُمكنك من التبديل بين أنماط الأداء المختلفة لسيارتك GLC فقط بمجرد ضغطة واحدة على أيٍّ من أزرار وحدة التحكم المركزية "الكونسول". إن الانتقال بين أوضاع القيادة؛ مثل: وضع الراحة "Comfort"، والوضع الرياضي "Sport"، والوضع الاقتصادي "Eco"، والوضع الشخصي "Individual" يغيِّر من استجابة الصمام الخانق، وأذرع نقل الحركة، واختيارات التعليق، وغير ذلك بما يلائم الظروف.

نظام التحكم الديناميكي DYNAMIC SELECT.
 عجلات قوية ذات أداء عالٍ

عجلات قوية ذات أداء عالٍ

عجلات السيارة الخفيفة الوزن ونظام الدفع الرباعي 4MATIC® يمنحانك الثقة اللازمة أثناء القيادة سواء على الطرق المنزلقة أم المنعطفات الصعبة. يستمر إمداد العجلات بما تحتاج إليه من قوة عزم، كما يمكن للسيارة من فئة GLC SUV أن تنوع بين العزم من 0% إلى 100 % من الأمام إلى الخلف.