<p><span>تقنيات متسارعة التطور تتوقف عندها عقارب الساعة.</span></p>

تقنيات متسارعة التطور تتوقف عندها عقارب الساعة.

احجز تجربة قيادة
هناك العديد من التقنيات المصممة لزيادة سرعة إيقاع حياتنا. وإننا نقدم مع الفئة S باقة من التجهيزات والكماليات المصممة لإيقاف عالمك لبرهة من الوقت: فعلى سبيل المثال، تتضمن وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort مزيجاً ذكياً من الألوان والأصوات والأضواء والعطور وحتى وظائف التدليك على المقاعد وتنشيطها، كما أن النبضات الصغيرة أيضاً قد تعيد إليك الحيوية أو تشعرك بالاسترخاء، الأمر الذي يحسن مستوى الأداء.

وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort.

تجمع وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING comfort بين العديد من أنظمة الراحة في المركبة في برامج محددة بشكل دقيق لتقوية التنبيه وزيادة الرفاهية أثناء القيام برحلة. وتعمل هذه الوحدة على تحفيز السائق في مواقف القيادة المملة أو إحداث الرفاهية المستهدفة. وهي تتضمن التحكم في الطقس والتعطير / التأين ووضع الإضاءة والموسيقى/ مقاطع الفيديو بالإضافة إلى التدليك والتدفئة وتهوية المقاعد. المبدأ الذكي: هناك وظيفة واحدة أساسية، بينما توجد وظائف أخرى مصاحبة لها تعمل على تعزيز التأثير المطلوب للبرنامج (يستمر كل برنامج لمدة 10 دقائق). فعلى سبيل المثال، دائماً ما يتضمن البرنامج (وضع إضاءة) معدل من الإضاءة المحيطة، فضلاً عن التعطير/ التأين الخاص من باقة AIR BALANCE (الاتزان الهوائي).

وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort.
نظام الترفيه الشخصي في الجزء الخلفي.

نظام الترفيه الشخصي في الجزء الخلفي.

أفلام على أقراص Blu-ray أو DVD أو التلفزيون أو الإنترنت أو ألعاب الفيديو والموسيقى - يقدم نظام الترفيه الشخصي للركاب الموجودين في الخلف برامج الترفيه الشخصية للغاية. وبالإضافة إلى سماعات الرأس اللاسلكية ذات الجودة العالية (اختيارية)، توجد شاشتا عرض مقاس 25,9 سم (10,2 بوصات) على مساند الرأس الأمامية لتضمن جودة متميزة للصورة والصوت. ويتم تشغيل النظام بشكل مناسب باستخدام وحدة التحكم عن بعد COMAND. ويتضمن النظام مشغل Blu-ray متصل بوحدة التحكم COMAND عبر الإنترنت، ويحتوي على منافذ لتوصيل الأجهزة الخارجية. ويمكن للركاب الوصول إلى مصدر الترفيه المناسب لهم بشكل مستقل.

نظام ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC.

يجسد نظام مساعد ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC الاختياري الابتكار الرئيسي على الطريق للقيادة المؤتمتة. ويتميز بالقدرة على الاحتفاظ بالمسافة السليمة عن المركبة الموجودة في الأمام داخل المدينة، وعلى طرق الدولية والطرق السريعة بشكل تلقائي، وأيضاً متابعتها بسرعات يصل معدلها إلى 210 كم/ الساعة. ويتم تخفيف العبء الواقع على كاهل السائق، حيث لا يستلزم الأمر الضغط على دواسة المكابح أو دواسة البنزين أثناء القيادة العادية، فضلاً عن وجود دعم ملحوظ للتوجيه.

نظام ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC.
مصابيح LED متعددة الأشعة ذات ضوء عالي فائق النطاق.

مصابيح LED متعددة الأشعة ذات ضوء عالي فائق النطاق.

تعمل مصابيح LED المتعددة الأشعة على تمكين ضبط مصابيح القيادة بشكل سريع ودقيق بما يتناسب مع الظروف الحالية للطريق وحركة المرور. ومن الممكن تشغيل الإضاءة دائماً على نحو دقيق متى كانت مطلوبة عبر 84 مصباحاً LED قابلة للتحكم فيها كل على حدة. وهناك أربع وحدات تحكم بحد إجمالي لحساب نمط الضوء المثالي بمعدل 100 مرة في الثانية الواحدة باستخدام المعلومات من الكاميرا الموجودة خلف الزجاج الأمامي. تقدم التقنيةُ المبتكرة الوظائفَ المألوفة لنظام الإضاءة الذكي وتعمل على تحسينها.

ففي وضع الشعاع العالي، يعمل مساعد الضوء العالي المتكيف Adaptive Highbeam Assist Plus على تمكين إضاءة مستمرة وطويلة المدى للطريق الأمامي للسيارة دون حجب الرؤية. ويعمل الشعاع العالي الفائق المدى على زيادة المدى الخاص بالضوء إلى أقصى حد مسموح به.

المصابيح الخلفية بتقنية LED.

تظهر مصابيح LED الجديدة مع المصابيح الخلفية البللورية في الجزء الخلفي. وهي تشبه الجواهر وتؤكد على التصميم المتميز بالنهار والليل. وهناك خصائص جديدة أيضاً تتمثل في عرض إضاءة المصابيح الخلفية التي تظهر عند تشغيل السيارة وإيقافها، وكذلك الأزواج الأفقية الثلاثة للألياف البصرية.

المصابيح الخلفية بتقنية LED.