<p>الخطوة الأولى للأداء الأفضل.<br /><span class="textrtl textltr">مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+</span>.</p>

الخطوة الأولى للأداء الأفضل.
مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+.

احجز تجربة قيادة
image description

التصميم الخارجي: أداء قوي وجريء.

يتميز التصميم الخارجي الحصري للسيارة بمظهر حديث وفاخر جداً بفضل تصميم المصد الأمامي الذي طُوِّر خصيصاً لهذا التصميم وهذه التجهيزات. وتتمتع السيارة بمزايا أخرى، تشمل: حلى الرادياتير الكلاسيكية والمصد الأمامي المحدَّث والحلى الإضافية المطلية بالكروم والتصميم المحسَّن للطرف الخلفي بسبب دمج نظام العادم المزود بحلى مثبتة على أنبوب العادم الخلفي في المصد.

image description

 

image description

الخصائص الرياضية: التصميم الداخلي.

في المقصورة الداخلية المصممة باللون الأسود، هناك خياطة مزخرفة وأحزمة أمان حمراء اللون؛ مما يزيد من ديناميكية السيارة. تمنح عجلة القيادة الرياضية المتعددة الخصائص ذات السطح المستوي السائقَ القوةَ للتحكم بها. تعرض لوحة عدادات سيارة AMG جميع المعلومات المتعلقة بالاستخدام الديناميكي في أفضل صورة. تبرز خصائص السباق التي تتمتع بها السيارة من خلال مؤقت السباق RACETIMER وعداد السرعات الذي يبلغ مداه 280 كم/ الساعة بتصميم مربعات الشطرنج.

image description

 

image description

أداء مذهل: محرك مزود بست أسطوانات مستقيمة ومولد موتور الكهرباء المتكامل EQ Boost .

محرك تربو مزود بست أسطوانات وتبلغ سعته 3 لترات ويتميز بقوة خرج قدرها 320 كيلووات (430 حصاناً). ومن مميزات الأداء الإضافية أيضاً التسيير بالكهرباء بجهد 48 فولت والمولد البديل لموتور الكهرباء المتكامل EQ Boost بقوة خرج تصل إلى 16 كيلووات وعزم دوران قدره 250 نيوتن متر.  بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة مزودة بضاغط كهربائي مساعد؛ لضمان الاستجابة الممتازة للمُحرِّك في كل لفة في الدقيقة.

image description