<p dir="RTL">تصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية رائعة.</p>

تصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية رائعة.

احجز تجربة قيادة
يضمن مفهوم التصميم الجديد مظهراً جذاباً يحبس الأنفاس. تقدم أبعاد السيارة الرحبة المزيد من الراحة أثناء القيادة. فاق التصميم الداخلي جميعَ التوقعات من خلال مجموعة من الكماليات التي تضفي خصوصيةً وإحساساً متفرداً بالولع الشديد.

مميزات خاصة

علامة مرسيدس-بنز على المقاعد

تحتفظ سيارة CLS الجديدة بالشكل القديم للأجيال السابقة - ولكن تُصمَّم كل تفصيلة من جديد لضمان تمتع جميع الركاب بوسائل الرفاهية. تُضفي المقاعد المصممة بعناية من الجلد أو جلد النابا تفرُّداً على تصميم المقصورة الداخلية الفاخرة لما تزوده بها من خيارات متعددة.

وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control

تتيح وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort Control تحديدَ وضع العافية حسبما تفضل. يتم مزامنة الخصائص المحددة في نظام تكييف الهواء (بما في ذلك نطام رش العطر)، والمقاعد (التدفئة، والتهوية، والمساج)، وتهوية السطح والإضاءة/ ووضع الموسيقى من خلال هذه الخاصية لضمان وصولك إلى وجهتك منتعشاً.

التقنية

وحدة التحكم عن بُعد COMAND Online

كن متصلاً دائماً بوحدة التحكم عن بُعد COMAND Online. من خلال هذه الخاصية المزودة بأحدث التقنيات يمكنك التمتع باستخدام الإنترنت وأنت تقود المركبة الخاصة بك. يمكنك الآن فحص الطقس والاستماع لراديو الإنترنت أو البحث عن أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها وأنت على الطريق.

لوحة تحكم تعمل باللمس

تستخدم لوحة التحكم التي تعمل باللمس بتحريك إصبعك مرة أو مرتين فقط لمنح العملاء تجربة قيادة متميزة وفريدة من نوعها باستخدام وحدة تحكم ابتكارية لخصائص نظام الوسائط المتعددة. ونظراً لأن لوحة التحكم التي تعمل باللمس تقع ضمن خيارات إدخال البيانات فهي تُعد أفضل متمم لخاصية التحكم في الصوت ووحدة التحكم. يتم وضع هذه اللوحة في مسند اليد لتحقيق سلاسة الاستخدام.

الإضاءة المحيطة

اخلق جواً لا يُضاهى داخل سيارة فئة CLS الخاصة بك بتزويدها بإضاءات محيطة استثنائية؛ فيمكن تغيير لونها إلى 64 لوناً. لأول مرة، تمتد الإضاءة المحيطة لتصل إلى فتحات التهوية حيث يمكن ملاحظة ما إذا كانت درجة الحرارة مضبوطة على درجة حرارة أعلى أم أقل. لك مطلق الحرية في وضع التصميم الداخلي وفقاً لرغبتك باستخدام النطاق الواسع من الخصائص المتاحة.

نظام الصوت المحيطي Burmester®

استمتع بالقيادة الفردية بشكل أكبر مع نظام الصوت المحيطي الفائق التطور من Burmester®. يمكنك تحسين الصوت حول مقعد معين من خلال قائمة إعدادات الصوت. مع نظام الأصوات العالي الجودة ومكبرات الصوت في بطانة السقف سوف تستمتع بتجربة استماع فاخرة .