<p>اُبتكرت لتحقق غايتك.</p>

اُبتكرت لتحقق غايتك.

احجز تجربة قيادة
الفئة C مثال البراعة التقنية الفائقة في الصناعة. حيث يمكنها الحفاظ على المسافة وتتبع مسار السير فضلاً عن مساعدة السائق عند الحاجة. وتعمل أنظمة مساعدة السائق القياسية والاختيارية المبتكرة على حماية السائق أكثر من أي وقت مضى.

الرؤية الممتازة على الطريق.

تتيح لك المصابيح الأمامية متعددة الأشعة MULTIBEAM LED التفاعل بكل سهولة في جميع ظروف الطريق وحركة المرور وذلك عبر مصابيح LED القابلة للتحكم بصورة فردية. تعزز تقنية الإضاءة بالنطاق الفائق ULTRA RANGE نطاقات متنوعة للإضاءة الرئيسية القصوى المسموح بها فتنير طريقك بعيداً عن السائقين الآخرين إضافة إلى نظام الإضاءة النشط وأضواء الانعطاف التي ترتقي بمجال الرؤية إلى أعلى المستويات.

الرؤية الممتازة على الطريق.
حصن من السلامة والابتكار.

حصن من السلامة والابتكار.

تُقدِّم باقة مساعد القيادة Driving Assistance Package الجديدة الحماية للسائق من خلال دمج أنظمة المساعدة والسلامة المتطورة. تفحص أنظمة المساعدة والسلامة من الطراز الأول البيئة المحيطة بك وتكشف عن المخاطر فضلاً عن تشغيل المكابح بصورة مستقلة لحمايتك من جميع المخاطر المحتملة. 

شاشة عرض كما تحب

اختر ما يناسب سيارتك الفئة C من بين ثلاث شاشات عرض مختلفة في التصميم سواءً أكانت كلاسيكية Classic أو متطورة Progressive أو رياضية Sporty. وتتصف كل هذه المميزات بأسلوبها الخاص لتلائم شخصيتك تتمكن شاشة العرض هذه أيضاً من عرض المعلومات المهمة وفقاً لمتطلباتك.

شاشة عرض كما تحب
قوة التحكم كلها بين يديك.

قوة التحكم كلها بين يديك.

إنّ عجلة القيادة الجديدة مع أزرار التحكم باللمس ترتقي بتجربة قيادة الفئة C إلى آفاق جديدة. ويتميز كل زر من أزرار عجلة القيادة بالحداثة ووجود شاشة عرض صغيرة ولكل زر استخدام خاص ووظيفة معينة. يُمكنك الاستمتاع بقيادة ترتكز على الأداء من خلال أجهزة التحكم المتوافرة بمجرد لمسة واحدة.

اشحن بكل حرية وراحة

اشحن هاتفك أثناء القيادة بأسهل الطرق الممكنة باستخدام الشاحن اللاسلكي المتوافر في الفئة C. ضع هاتفك على وحدة التحكم المركزية واستمتع بالقيادة بالكامل دون تكوم الكابلات في سيارتك الرائعة.

اشحن بكل حرية وراحة