<p>الحياة مجرد سباق.<br />مرسيدس -AMG GT 63 S 4MATIC+</p>

الحياة مجرد سباق.
مرسيدس -AMG GT 63 S 4MATIC+

ديناميكية قيادة على مستوى السباقات الرياضية وسرعة متفجرة وراحة قصوى. تتصدر سيارات مرسيدس-AMG GT 63 S 4MATIC+ كوبيه ذات الأربعة أبواب المركز الأول في قائمة طرز السيارات المزودة بأربعة أبواب.
image description

التصميم الخارجي: الطاقة. القوة.

مساحة أكبر، طاقة أكبر، حماس أكبر - سيارة مرسيدس-AMG GT الجديدة ذات الأربعة أبواب المتغيرة تقدم لك أبعاداً جديدة للقيادة. يبدو واضحاً لأي عائلة أداء تنتمي هذه السيارة الرياضية. تتخلل جينات السباقات الرياضية كل نسيج من أنسجة السيارة الكوبيه؛ مما يجعل من السيارة ذات الأربعة أبواب سيارةً رياضيةً نقية السلالة.

image description

 

image description

التصميم الداخلي: ستصل إلى وجهتك لحظة ركوبك.

تتميز كابينة القيادة بمواد رفيعة المستوى ذات جودة عالية؛ حيث يمنحك عبير AMG أداءً إضافياً تتمتع به حواسُّك. بفضل المفاتيح الإضافية على عجلة القيادة المكسوة بجلد "نابا" لتحسين أداء القيادة أنت الآن مسيطر بالكامل على كل شيء: يمكنك تغيير العوامل المختلفة لسيارتك الرياضية وتهيئة إعداداتك الشخصية.
بفضل لوحة العدادات التي يمكن تهيئتها بمفردك وشاشة العرض المركزي الملونة بمقاس 12,3 بوصة بإمكانك الحصول على جميع المعلومات في قبضة يدك. جديدة وفريدة: ثمانية أزرار لشاشة العرض مدمجة في وحدة التحكم المركزية ومزودة بمفتاح تبديل في لوحة التشغيل.

image description

 

image description

أداء قيادة بتجهيزات مخصصة.

كل من محركات البنزين المزودة بست أسطوانات مستقيمة ومحرك V8 الثنائي التربو ذو سعة 4 لترات من AMG بقوة خرج تصل إلى 639 حصاناً و عزم دوران قدره 900 نيوتن متر، أيضاً فهي بلا شك متعددة الاستخدامات. تقنية AMG الخاصة كنظام الدفع الرباعي 4MATIC+ و توجيه المحور الخلفي وديناميكية سيارة AMG ذات الخاصية الرشيقة المزودة ببرامج القيادة الخاصة الجديدة؛ مما يحقق أداءً فائقاً على مضمار السباق. تنطلق سيارة مرسيدس-AMG 63 S 4MATIC+ كوبيه ذات الأربعة أبواب بسرعة تبدأ من الثبات حتى 100 كم/ الساعة في أقل من 3,4 ثوانٍ وتصل إلى السرعة القصوى وقدرها 315 كم/ الساعة.

The Mercedes-AMG GT 63 S 4MATIC+
image description