<p>أفضل سيارة تناسب احتياجاتك</p>

أفضل سيارة تناسب احتياجاتك

احجز تجربة قيادة
إن الجيل الجديد من سيارات الفئة A مزود بأحدث أنظمة السلامة والمساعدات الإلكترونية. يمكنك تهيئة سيارات الفئة A كما تشاء بدءاً من التفاصيل الشخصية الدقيقة وصولاً إلى خصائص الراحة؛ لتستمتع بالتجوُّل بها في أرجاء المدينة بالطريقة التي تلائمك.

مجموعات التجهيزات

الباقة الليلية Night package: سوداء اللون، رياضية الأداء، جريئة المظهر.

تُضفي الباقة الليلية خصائص أخرى أكثر جاذبية؛ حيث تعزز الملامح الجمالية من تمتع سيارتك بالتفرُّد والأداء الرياضي، فالعديد من العناصر مصبوغة باللون الأسود الشديد اللمعة.

باقة AMG Exclusive: تفرُّد، تميُّز، أداءٌ رياضي.

فباستخدام سيارات AMG، تثبت الأداء المتميز للسيارة بالإضافة إلى التصميم الداخلي والخارجي المميز، علاوة على ذلك فإن تصميم هيكل سيارة AMG بالغطاء الأمامي والخلفي المميز تجعلها متشابهة مع طرز AMG. أثرت التعديلات التي أُدخلت على التصميم الهندسي لنظام التعليق الرياضي ونظام التوجيه المباشر من تجربة القيادة.

رؤية وسهولة وصفاء

الإضاءة الداخلية

صُمِّمَ الجزء الداخلي طبقاً لرغباتك أو طابعك الشخصي. يخلق المزيج المكون من 64 لوناً للإضاءة الداخلية نظام ألوان يجذب الأنظار، على سبيل المثال: فتحات تهوية البراقة والأبواب ولوحة العدادات.

نظام صوتي متقدم

تخلق مكبرات الصوت -ذات الجودة العالية في الأداء- صوتاً مميزاً من الفئة الأولى؛ يمكنك استخدام هذه الخاصية في المقاعد الأمامية والخلفية على وجه التحديد، لتعزيز تجربة الاستماع. 

السقف الزجاجي البانورامي

ادفع السقف الزجاجي البانورامي المتحرك للخلف لأي موضع ترغب به، واستمتع بتجربة قيادة ممتعة.

خاصية التحكم الصوتي الطبيعي

الآن أصبحت مركبتك الخاصة، فاخلق بها جواً شاعرياً يغير من مزاجك. فالخصائص المعدلة لنظام MBUX تنسجم معك كلياً. فبمجرد أن تقتاد السيارة وتبدأ رحلتك مع سيارة مرسيدس، يستعد نظام MBUX لتلقي أمانيك.   أعادت ملفات التعريف الشخصية والخصائص التنبؤية ونقطة اتصال الواي فاي تعريف مصطلح الشبكة الرقمية.

القيادة الآمنة

مُساعِد ركن السيارة الفعَّال

اجعل من صعوبة ركن السيارة في الأماكن الضيقة شيئاً غايةً في السهولة. يمكن لنظام مُساعِد ركن السيارة الفعَّال إيجاد أماكن ركن مناسبة؛ فهي تساعد أيضاً على الدخول والمغادرة والانعطاف والتسارع.

مُساعِد المكابح النشط،

مُساعِد المكابح النشط Active Braking Assist مُفعَّل بشكل دائم، بل ويساعد على منع وقوع الحوادث الخطيرة ويعزى هذا إلى عدم ترك مسافات كافية أو تشتت السائق أثناء القيادة؛ ومن ثم أصدر النظام تحذيراً سمعياً وبصرياً، لمنع حدوث اصطدامات. في حالة الضغط على دواسة المكابح بلطف، فسيزودك هذا المُساعِد بطاقة كبح كافية للوقوف قبل الاصطدام.

نظام ضبط مسافة الأمان النشط Active Distance Assist

يتولى نظام ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC القيام بمهام عدة دون أن يتلقى أوامر من السائق فهو يضبط تلقائياً المسافة بين سيارتك وبين السيارة في المقدمة . بالتزامن مع مُساعِد تحديد السرعة Speed Limit Assist، يمكنك رصد حدود السرعة بكل سهولة بضغطة واحدة على الزر.