<p>حرية الاستمتاع بالقيادة إلى أقصى حدودها.<br />مرسيدس-AMG C 43 4MATIC</p>

حرية الاستمتاع بالقيادة إلى أقصى حدودها.
مرسيدس-AMG C 43 4MATIC

image description

التصميم الخارجي: يخطف الأنظار من الوهلة الأولى

تتميز سيارة مرسيدس-AMG C 43 4MATIC كابورليه بتصميم AMG المُميز وجنوطها الخفيفة الوزن، وكلها خصائص تؤكد الأداء والطبيعة المتقدمة للعلامة التجارية. يحتوي غطاء المحرك على حلى من الألومنيوم باللون الأحمر تعزز قوة المحرك الجديد الثنائي التربو والسداسي الأسطوانات.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: تفاصيل دقيقة، مواد ذات جودة عالية.

يجذب التصميم الداخلي لسيارة AMG C 43 4MATIC كابورليه الأنظار إليه بشدة: حيث يمكن للسائقين الاستمتاع بأجواء رياضية حقيقية مع عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف ومزودة بجزء سفلي مسطح ومقاعد رياضية مزودة بدعامة جانبية متطورة ومجموعة عدادات AMG مع قائمة AMG. وفي النهاية، فإن أهم ما يميز السيارة كابورليه هي الأجواء المحيطة بها من الداخل والخارج.

image description

 

image description

التطور، الأداء، الشخصية الرياضية.

تتطلب الحياة في الواقع حلولاً مدروسة بدرجة أكثر من كافية. وحينما تعلَّق الأمر بتطوير السيارة C 43 4MATIC كابورليه، انصبَّ كلُّ تركيزنا على هدف واحد - تحقيق أقصى قدر من الطابع الرياضي. يوفر المحرك المميز V6 سعة 3 لترات الثنائي التربو أحدث تقنيات الحقن وخلط مكونات الاحتراق. يضع محرك V6 معايير جديدة في الأداء حيث يوفر قوة قدرها 270 كيلووات (367 حصاناً) وعزماً قدره 520 نيوتن متر – حيث تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/ ساعة في زمن يحبس الأنفاس قدره 4.7 ثوانٍ.

Mercedes-AMG C43 4MATIC
image description