<p>نجم يسطع بكل بهاء.</p>

نجم يسطع بكل بهاء.

احجز تجربة قيادة
تصميم داخلي جذَّاب منعش يشعرك بالحيوية. تتوافر مقاعد رياضية متكاملة الشكل بوضعية جلوس منخفضة للإحساس بتجربة القيادة في الهواء الطلق؛ وهذا ما يضفي شعوراً بالحماس والقوة مع كل ميل تقطعه السيارة. فضلاً عن الكماليات المتقدمة عالية الجودة، مثل: نظام الصوت المحيطي المذهل Burmester®‎ ونظام الشبكات الرقمية التي تعزز تجربة القيادة.

الإنترنت

نُبذة عن نظام COMAND

نظام COMAND المتصل بالإنترنت هو كل ما تحتاج إليه للحصول على المعلومات الترفيهية والملاحة والاتصالات. تُعرض جميع المعلومات التي تحتاج إليها على شاشة مقاس 10.25 بوصات نابضة بالحياة. إضافة إلى إمكانية تجنب الازدحام المروري والعثور على الطرق غير المزدحمة فضلاً عن اكتشاف المخاطر المحتملة مبكراً من خلال معلومات السير المروري المباشرة وتقنية الاتصالات Car-to-X.

الموسيقى والوسائط والمزيد

يمكنك توصيل هاتفك بخاصية دمج الهواتف الذكية بسلاسة من خلال برنامجApple CarPlayTM  أو Android Auto. استخدم نظام الوسائط واستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال Spotify والوصول إلى جميع التطبيقات المفضلة على هاتفك الذكي.

اشحن بكل حرية وراحة

اشحن هاتفك أثناء القيادة بأسهل الطرق الممكنة باستخدام الشاحن اللاسلكي المتوافر في الفئة C. ضع هاتفك على وحدة التحكم المركزية واستمتع بالقيادة بالكامل دون تكوم الكابلات في سيارتك.

القيادة الآمنة

انتباه أكبر على الطريق

استمتع بقيادة رياضية وتركيز كامل مع الفئة C. تعرض لك شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي جميع المعلومات المهمة، مثل: الحالة المرورية وسرعة السيارة على الشاشة العريضة، وهو ما يمكنك من إبقاء كامل تركيزك على الطريق أمامك.

الرؤية والاستشعار والصوت

نغمات على إيقاعك

ارفع الصوت واستمتع بموسيقاك المفضلة بشكل لا مثيل له. صمم نظام الصوت في الفئة C بما يلائم التصميم الداخلي تماماً، وليقدم لك نظاماً صوتياً لا نظير له؛ حيث تعطيك مكبرات الصوت التسعة في كل مكان بالمقصورة الإيقاع والنغم المثالي أثناء القيادة.

اختر الإيقاع المثالي للقيادة

يمنح نظام الصوت المحيطي Burmester® محبي الموسيقى تجربةً استثنائية في سماع الموسيقى عبر 13 مكبراً للصوت منتشرة بالسيارة بقوة صوتية 590 وات. اضبط نمط الصوت الشامل ليُلائم تفضيلاتك الشخصية واستمتع بالجودة العلية للموسيقى في الفئة C.

اربط حزام الأمان واشعر بالانتعاش

قيادة مريحة ومعززة للنشاط... هذا ما ستقوله عندما تقود الفئة C. تُقدم خاصية التحكم الفعّال في الراحة ENERGIZING comfort مزيجاً رائعاً من الإضاءة وتكييف الهواء والروائح العطرة؛ ما يجعل الفئة C واحة من الرفاهية.