<p>أفالترباخ مانيفستو</p>

أفالترباخ مانيفستو

سيارة Mercedes-AMG GLE 63 4MATIC كوبيه

احجز تجربة قيادة
تضع تقنية السيارات الرياضية سيارة GLE كوبيه في مقدمة صفوف المنافسة. مزايا تحبس الأنفاس من أفالترباخ: سيارة Mercedes-AMG GLE 63 4MATIC كوبيه الرياضية المدهشة مزودة بمحرك V8 التربو بالإضافة إلى طراز S المطور بدرجة أكبر (موضحة هنا) والذي يتميز بقدرة 430 كيلووات (585 حصاناً) وأقصى عزم دوران له 760 نيوتن. مستعدة لخوض القيادة في المنحنيات: تفخر طرز سيارات مرسيدس-AMG باحتوائها على نسبة توزيع للقدرة تبلغ 40:‎60 للتركيز على الأداء والاهتمام بالجزء الخلفي.
من أبرز ما يميز السيارة GLE كوبيه ما يلي: المحركات.

من أبرز ما يميز السيارة GLE كوبيه ما يلي: المحركات.

من أهم إمكانيات سيارة Mercedes-AMG GLE 63 4MATIC كوبيه المحرك المُصمم خصيصاً لمجموعة سيارات AMG، يتميز محرك V8 التربو بسعة 5,5 لترات وقدرة تبلغ 410 كيلووات (557 حصاناً) وعزم دوران 700 نيوتن متر (سيارة Mercedes-AMG GLE 63 4MATIC كوبيه: قدرة 430 كيلووات (585 حصاناً) و760 نيوتن متر) بالإضافة إلى شاحن تربو ليقدم الاستجابة الفورية.

ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT PLUS المزود بسبع سرعات 7G-TRONIC

يسهل تحويل القدرة بصورة مثالية إلى قوة سحب بمساعدة ناقل الحركة الأوتوماتيكي AMG SPEEDSHIFT PLUS المزود بسبع سرعات 7G-TRONIC في أوقات النقل التي يكاد يشعر بها السائق بسبب نقل الحركة بطريقة رياضية للغاية.

ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT PLUS المزود بسبع سرعات 7G-TRONIC
الحماسة المتقدة: باقة AIRMATIC.

الحماسة المتقدة: باقة AIRMATIC.

مع نظام امتصاص الصدمات التفاعلي ADS PLUS، ونظام التعليق الهوائي AIRMATIC –المتوفر ضمن التجهيزات القياسية أو كخيارٍ على حسب المحرك– يقل الصوت أثناء قيادة السيارة على الطريق وينخفض اهتزاز الإطارات مع ضمان ديناميكيات قيادة ممتازة. يتكيف نظام امتصاص الصدمات الموجود في كل عجلة مع أحوال القيادة وظروف الطريق.